• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إسدال الستار على الفصل الأول لانتخابات الاتحادات

«عمومية الطاولة» تنتخب الأعضاء الجدد بحضور 100%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة أمس الأول 5 أعضاء لمجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة، وسط أجواء هادئة ونسبة حضور 100%، في الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي، بجانب الإعلان الرسمي عن فوز المهندس داوود الهاجري مرشح نادي النصر بمنصب رئيس الاتحاد لولاية رابعة بالتزكية حتى نهاية الدورة الحالية في عام 2020، وفازت مجد محمد البلوشي مرشحة نادي الشباب بمنصب المقعد النسائي بالتزكية أيضاً.

وشملت قائمة المرشحين لعضوية الاتحاد 7 أعضاء تنافسوا على 5 مقاعد، وضمت قائمة الفائزين إبراهيم عيسى العسم مرشح نادي فلج المعلا، وحسن علي الزرعوني «الشعب» واللذين حققا أعلى رصيد بـ 16 صوتاً، فيما نال أحمد جمعة البحر «الشباب» 14 صوتاً، مقابل 11 صوتاً لعبد الرحمن صالح المنهالي «الجزيرة»، وحسمت جولة الإعادة بين الثنائي عادل محمد أحمد «الأهلي» وعلي أحمد الظنحاني «العروبة» الفوز لمصلحة الأخير برصيد 10 أصوات مقابل 7، بعد التعادل برصيد 10 أصوات لكل في الجولة الأولى، ليكون مرشح الأهلي العضو الاحتياط الأول في مجلس الإدارة، فيما نال ناصر خميس السويدي «الوصل» أقل عدد من الأصوات بـ 8 فقط، ليكون الاحتياط الثاني لعضوية المجلس.

واحتفظ 5 من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في دورته السابقة 2012 - 2016 بمقاعدهم في الدورة الجديدة بعد أن حازوا ثقة أعضاء العمومية ممثلين في الرئيس داوود الهاجري، والأعضاء إبراهيم العسم، حسن الزرعوني، أحمد البحر، وعبد الرحمن المنهالي، فيما ضم تشكيل المجلس الوجهين الجديدين علي الظنحاني، ومجد البلوشي الفائزة بالتزكية في المقعد النسائي.

وبذلك أُسدل الستار على الفصل الأول من انتخابات مجالس إدارات الاتحادات لدورة 2016- 2020، وشملت المرحلة الأولى انتخابات اتحادات الطائرة، اليد، السلة، والطاولة، فيما تجرى انتخابات الاتحادات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 خلال سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وتشمل اتحادات ألعاب القوى والتايكواندو والكاراتيه والدراجات والشطرنج والسباحة.

وتنص اللوائح في انتخابات اتحادات الألعاب الفردية على أن يتألف مجلس إدارة الاتحاد من رئيس وخمسة من الأعضاء يتم انتخابهم من الأندية الممثلة في الجمعية العمومية، بجانب انتخاب العضو النسائي من العمومية، ليصل المجموع الكلي لمجالس إدارات اتحادات الألعاب الفردية إلى 7 أعضاء، بمن فيهم رئيس المجلس، في الوقت الذي يصل فيه عدد أعضاء مجالس إدارات اتحادات الألعاب الجماعية إلى 9 أشخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا