• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«الحفر الوطنية» للبولينج تصل إلى محطة الختام الليلة

10 لاعبين في السباق إلى لقب البطولة الرئيسة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تختتم مساء اليوم في صالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية المفتوحة للبولينج، وتقام البطولة برعاية شركة الحفر الوطنية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد اللعبة ومدينة زايد الرياضية في أبوظبي، التي شهدت مشاركة أكثر من 220 لاعب ولاعبة في بطولات الرجال والشباب والسيدات والناشئين على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون والمقيمين، وضمت 15 جنسية في مقدمتهم شباب الإمارات، التي رصدت لها الشركة الراعية 140 ألف درهم.

وتأتي الجولة الختامية بإقامة منافسات البطولة الرئيسة التي شهدت تأهل 10 لاعبين لخوض النهائيات الليلة، وفقاً للائحة الفنية، وضمت 20 لاعباً في قبل النهائي المتصدر الدولي نايف عقاب برصيد 239 نقطة وبطل الإمارات والعالم السابق محمد خليفة القبيسي بمعدل 233 نقطة والثالث الفلبيني ريكي ومحمد المرزوقي الذي احتل المركز الرابع والفلبينية يولا مارسيل في المركز الخامس، والتي تتصدر بطولة السيدات، ثم فيصل اليافعي والبريطانية الشابة سمانثا هنان والفلبيني هاشم جونميلا وصيف فئة الشباب خميس الشامسي، والدولي حارب المنصوري، والفلبيني جاكي ومحمد النعيمي وباسل سعيد، والدولي شاكر علي ثم سلطان القبيسي ومطر المنصوري، وسعيد حمر عين، ثم الفلبيني جوردن ايفنس وفؤاد الماس، ومواطنه بنشير، البريطاني ميشيل، والدولي يوسف الزعابي وأحمد محمد القبيسي بجانب أفضل لاعب مواطن حاصل على أفضل رصيد من لاعبي الشباب.

ويشمل برنامج الختام تتويج الفائزين بألقاب بطولة الشباب تحت 21 سنة، التي فازت بها البريطانية الشابة سمانثا هنان، وجاء في المركز الثاني خميس الشامسي، وحل ثالثاً أحمد محمد خليفة القبيسي، وجاء في المركز الرابع أحمد عبد الخالق الملا.

ويشمل التكريم أيضاً أوائل بطولة اللاعبين غير المصنفين، التي فاز بها الفلبيني بيلي هرنديز وجاء في المركز الثاني الهندي عبد اللطيف محمد، وحل ثالثاً الفلبيني جونير ميرندا ثم مواطنة تريستان رابعاً، فيما احتفظ فريق نادي دبي للمعاقين بلقب بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقة السمعية.

ويحصل الفائز بالمركز الأول على مستوى الرجال على 25 ألف درهم، وينال الفائز الثاني على 12 ألف درهم، والثالث على 9 آلاف درهم، ويحصل الفائز الرابع على مبلغ 5500 درهم وللخامس 4000 درهم والسادس على 3500 درهم، والسابع على 3500 درهم، والثامن على 2500 درهم، والتاسع على 2000 درهم، ومن العاشر وحتى الثاني عشر على 1000 درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا