• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينظمها برنامج «خليفة للتميز»

ندوات للتعريف بمنظومة التميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظم برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، سلسلة ندوات للتعريف بالجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤخراً كأول منظومة من نوعها في العالم يتم تصميمها حكومياً لتطوير الأداء الحكومي وتركز على النتائج. وأكد عبدالله بن طوق المدير التنفيذي لقطاع التميز والريادة بالإنابة، في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، منسق عام برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، أهمية تنظيم هذه الندوات، واستعرض عدداً من خصائص منظومة التميز الحكومي التي تشكل مظلة شاملة لكل المبادرات والتوجهات الحكومية لإسعاد الناس، إذ تراعي الاختلاف والخصوصية في طبيعة عمل الجهات، وتركز على النتائج التي تحققها الجهة وفقاً للمهام المناطة بها ودورها في تحقيق الأجندة الوطنية.

و قدم فريق البرنامج شرحاً عن ربط جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز بالجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي واعتمادها أساساً لتقييم الجهات الحكومية، وألقى الضوء على جوانب التطوير التي تمت على فئات الجائزة في هذه الدورة وفقاً للمعايير المعتمدة في المنظومة.

كادر 2// خليفة للتميز ///

الجيل الرابع

يمتاز الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي بعدد من الخصائص التي تجعلها فريدة من نوعها، إذ تراعي الاختلاف والخصوصية في طبيعة عمل الجهات، وتركز على النتائج التي تحققها الجهة وفقاً للمهام المناطة بها ودورها في تحقيق الأجندة الوطنية، وتحفز الجهات لاستشراف المستقبل ومواكبة التطورات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض