• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن المشروعات تحظى بدعم لا محدود من رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد

الجابر يتفقد توسعة وتطوير خطوط إنتاج الأمصال واللقاحات ضمن حزمة المساعدات الإماراتية لمصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

عمرو أبو الفضل (القاهرة)

أكد معالي سلطان أحمد الجابر وزير دولة، أن تنفيذ المشروعات التنموية في مصر، يحظى بدعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال إن دعمنا دائم وغير محدود ولا يرتبط بأي أوضاع ولا يخضع للمتغيرات، مضيفا أن التمويل الذي نقدمه لتنفيذ مشروعات التنمية بمصر هدفه خدمة المواطن المصري وتوفير احتياجاته الضرورية ويمكن مصر من استعادة قدرتها للقيام بدورها المحوري بالمنطقة لخدمة قضايا الأمة العربية.

جاء ذلك خلال تفقد معالي سلطان أحمد الجابر أمس خط خلط وتعبئة الأنسولين واللقاحات المندمجة في مصنع «البيوتكنولوجي» أحد مصانع الشركة المصرية القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «فاكسيرا» والكائن بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة، والاطلاع على تقدم العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الخطوط الحالية لإنتاج الأمصال واللقاحات بالشركة القابضة المصرية للمستحضرات الحيوية واللقاحات، وذلك ضمن حزمة المساعدات الإماراتية لمصر.

وشارك في الجولة، معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الإمارات بمصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية والوفد الإعلامي الإماراتي الذي يضم محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، وسامي الريامي رئيس تحرير «الإمارات اليوم» وعلي شهدور مدير تحرير «البيان» وعدد من الإعلاميين.

وأكد معالي الدكتور سلطان الجابر أن الدعم الذي تقدمه الإمارات لمصر، يعبر عن روح الأخوة والمحبة بين البلدين والشعبين، مبيناً أن الإمارات قيادة وشعبا تكن كل الاحترام والتقدير لمصر، فهي بلدنا الثاني الذي نطمح أن يكون قويا ومتقدما على كل الصعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض