• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

أكد ضرورة مضاعفة الجهد للخروج من تحت الماء

جوميز: الأصدقاء أكدوا صعوبة المهمة أمام «الصف الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لبني ياس، فريق العين على نتيجة التعادل في إشارة إلى أن «الزعيم» كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة أمام «السماوي»، لولا ظروف المباراة.

وقال جوميز: أشرت قبل مباراة العين إلى أن بني ياس ما زال على قيد الحياة، في حين أن بعض الأصدقاء أكدوا لي صعوبة الفوز أو التعادل أمام «البنفسج»، حتى وإن لعب الأخير بالصف الثالث، ولكن شددت لهم على أنني لن أحيد عن الهدف الذي أسعى لتحقيقه مع بني ياس، ويستحق اللاعبون نتيجة أفضل من التعادل أمام العين، قياساً بالأداء الذي قدموه خلال المباراة.

وعن رؤيته للقرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة، قال جوميز: دائماً أكن الاحترام للحكام، لكن أفضل عدم الحديث عن الأداء الذي واكب اللقاء، وأدعو الصحفيين إلى مشاهدة اللقطات لتقييم الحكام.

وشدد جوميز على أن مباراة العين ليست الأولى التي يظهر فيها لاعبو بني ياس روحهم القتالية، وفي العديد من اللقاءات أدى بمستوى قوي، لكن الأخطاء الفردية تمنح المنافسين الأفضلية.

وبشأن أداء الفرنسي هاري نوفيلو، أشار جوميز إلى أن اللاعب ليس بكامل لياقته البدنية إلى الآن، وقال: إذا سألني أحد عما إذا كان طموحي اللعب بخيار إضافي أقوى، وبالتأكيد تكون الإجابة نعم، ما زلنا نعمل على تعزيز الفريق بلاعب جديد. وعما إذا كان يعرف أن بني ياس، عادة ما يقدم أداء جيداً أمام الفرق القوية على، عكس الأندية التي توازيه المستوى، وهي الظاهرة التي اتسم بها حضور «السماوي» في الموسمين الماضيين، قال جوميز: يجب أن يواصل الفريق انتفاضته في المسابقة خاصة أن بحوزته خمس نقاط إلى الآن، باختصار نحن الآن تحت سطح الماء، إذ أردنا أن نتنفس يجب علينا بذل مجهوداً مضاعفاً في المستقبل، وأن نحسن مستوى خط الدفاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا