• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

موظفو دفاع «مدني عجمان» يصوتون في جائزة «مينا أ وورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

شارك موظفو الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان في التصويت لمدينة عجمان بجائزة «مينا أ وورد» كأفضل جهة سياحية وأفضل مشروع سياحي، ضمن مشاريع وتصنيفات المنشآت الفندقية والفنادق، وذلك على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، إن فكرة التصويت طرحتها دائرة التنمية السياحية في الإمارة، مؤكداً حرص إدارة الدفاع المدني كجهة حكومية مجتمعية على المشاركة في التصويت. ونوه بدور الدفاع المدني في نشر الثقافة السياحة بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية، ما يعطي فرصة للالتقاء بالفئات المجتمعية ودوائر الحكومية ونشر ثقافة الدفاع المدني مع الجهات المختلفة.

وأشار إلى اهتمام إمارة عجمان بتطوير البنية التحتية وسياحة متطورة تتمثل في تطوير مرافق سياحية مختلفة تلبي متطلبات السياح، بجانب الارتقاء بمستوى خدمات القطاع الفندقي.

وأكد الزري أن الأمن والأمان وفرض الاستقرار من عناصر استراتيجية وزارة الداخلية، فعمل الدفاع المدني يقوم على توفير متطلبات السلامة الوقائية للمنشآت الفندقية والمرافق السياحية والاستعداد التام لتأمين السلامة وحماية الأرواح والممتلكات. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض