• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشعفار يتفقد سير العمل والخدمات في شرطة عجمان

علوان: نعمل وفق منهجية تحقق أقصى مقومات الأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

زار الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، القيادة العامة لشرطة عجمان، واطلع خلال زيارته على سير العمل والخدمات التي تقدمها من خلال إداراتها المختلفة، وما وصلت إليه القيادة من إنجازات على المستويات كافة، حيث استقبله العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام، ومديرو الإدارات بالقيادة.

وتقدم الفريق بالشكر إلى قائد عام شرطة عجمان، ونائب القائد العام، والعاملين في القيادة، على جهودهم الكبيرة في خدمة المتعاملين، ما أهلهم للحصول على شهادة الأيزو 2004-10002 ISO من شركة SGS، ومقرها سويسرا، والتي تُمنح للجهة المتميزة في مجال خدمة شكاوى المتعاملين، وتعتبر القيادة العامة لشرطة عجمان أول جهة على مستوى وزارة الداخلية في دولة الإمارات تحصل عليها. وأكد وكيل وزارة الداخلية أن دولة الإمارات تمكنت من تحقيق أعلى مقومات الاستقرار والأمن والطمأنينة لجميع السكان من مواطنين ومقيمين، وأصبحت في مقدمة الدول الأكثر أمناً على مستوى العالم، بفضل دعم القيادة الرشيدة لتأسيس شرطة عصرية، إلى جانب توفير المرافق والمنشآت الأمنية التي تغطي جميع مناطق الدولة والمجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة، كما تستند إلى كوادر بشرية مؤهلة بأعلى درجة من الخبرة والدراية في مختلف المجالات.

من جانبه تقدم قائد عام شرطة عجمان بالشكر الجزيل إلى وكيل وزارة الداخلية، على جهده في تطوير ودعم عمل الأجهزة الأمنية في الدولة، ودوره في الارتقاء بالعمل بمختلف مجالاته، ولما يبذله من جهد في سبيل إنجاح العمل الشرطي والأمني، مؤكداً دور مثل هذه الزيارات في الارتقاء بالعمل، وتشجيع رجال الأمن على بذل المزيد في سبيل الوصول إلى تطلعات حكومة دولة الإمارات القائمة على تحقيق أعلى مقومات الأمن والأمان. وأكد أن شرطة عجمان، تعمل وفق منهجية التميز، لتحقيق أقصى مقومات الأمن في الإمارة، وتسعى من خلال عملها لتحقيق رضا المتعاملين، كما أنها تعمل على تطوير آليات التواصل مع الجمهور، ورفع مستوى الأداء لموظفيها، بغية تقديم أفضل الخدمات. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض