• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستمر أسبوعين في حديقة الجاهلي

إقبال كبير على فعاليات «مهرجان العين2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تتواصل فعاليات مهرجان العين2014 الترفيهي والمقام في حديقة الجاهلي بالتعاون مع بلدية مدينة العين، وذلك ضمن مبادرة «شكراً خليفة» الهادفة إلى توجيه الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وتأتي هذه الفعاليات التي تقام برعاية الشيخة موزة بنت سعيد بن شخبوط آل نهيان، ورعاية الشيخ طحنون بن خليفة بن سلطان آل نهيان والشيخ فلاح بن خليفة بن سلطان آل نهيان للتعبير عن مدى شكر وتقدير أبناء هذا الوطن لجهود سموه لما فيه خير الوطن والمواطنين، والمقيمين.

وتستهدف الفعاليات التي تستمر على مدى أسبوعين جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاته تزامناً مع عطلة الربيع لطلبة المدارس، من خلال برنامج ترفيهي وتراثي يستحق الزيارة، ويشمل الشخصيات الكرتونية والسوق الشعبي بمختلف منتوجاته التراثية وأكلاته الشعبية وزواياه، التي تحتضن الأصالة والتراث، فيما تستقطب عروض الكلاب البوليسية، التي تقدمها شرطة مدينة العين على مدى أيام المهرجان أعداداً كبيراً من الزوار والمشاهدين، إضافة إلى الأمسيات الشعرية، التي يحييها نخبة من شعراء الوطن.

وقال ميلاد سعد رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العين2014 المقام في حديقة الجاهلي بالتعاون مع بلدية العين، إن هذه الفعاليات جاءت لإتاحة الفرصة لأبناء مدينة العين، للتعبير عن مدى فخرهم واعتزازهم ومدى وفائهم وتقديرهم لقائد هذا الوطن وحكومته الرشيدة، إضافة إلى مشاركة عدد من الجهات ومنها القيادة العامة لشرطة أبوظبي وإدارة الخدمات الطبية والشرطة المجتمعية وإدارة الطوارئ والسلامة وعدد من الجهات الأخرى من خلال تنسيق عدد من الفقرات، التي نالت إعجاب الجمهور. ويضيف ميلاد سعد حول فعاليات حديقة الجاهلي: إن البرنامج الترفيهي مازال مستمراً، ولغاية الأسبوع المقبل 11 أبريل الجاري، من خلال تقديم عدد من الفعاليات المتنوعة والمفاجآت والجوائز على مسرح حديقة الجاهلي، والتي تقدمها الإعلامية منال أحمد والإعلامية ندى الرئيسي والفنان خليفة الكعبي، إضافة إلى العروض الجوية لسرب العروض الجوية (الفرسان)، والتي ستحلق مرة أخرى في سماء مدينة العين، لترسم رموز الوفاء والشكر، وذلك في نهاية الأسبوع الجاري، وعلى مدى ثلاثة أيام، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض