• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهودهم ومشاركاتهم

بلدية دبي تكرم الموردين المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

نظمت إدارة العقود والمشتريات في بلدية دبي حفلاً لتكريم مورديها المتميزين، تقديراً وعرفاناً على جهودهم القيمة، ومشاركتهم المستمرة في دعم أنشطة البلدية، تماشياً مع استراتيجية بلدية دبي في بناء علاقات وطيدة، والشفافية مع الموردين، والمحافظة على تقديم أفضل الخدمات الحكومية.

وقام المهندس محمد عبد الكريم جلفار، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، بافتتاح حفل التكريم، حيث ألقى كلمة ترحيبية للمشاركين المتفوقين لسنة 2014، وقال: «قامت البلدية بإطلاق حزمة من المبادرات (قرابة 100 مبادرة) من أجل التحول نحو الحكومة الذكية، وتحويل 1000 خدمة حكومية إلى خدمات ذكية خلال السنوات الثلاث المقبلة».

كما أشار جلفار إلى أهمية تحقيق التنمية المستدامة في حكومة دبي، من خلال تكاملية المشاريع والخدمات الذكية بمشاركة الموردين، وأكد على أنهم شركاء حقيقيون للبلدية، حيث استطاعت الدائرة تقديم أفضل الخدمات الحكومية المتميزة والمتكاملة، والتي تلبي احتياجات المتعاملين وتطلعات البلدية لبناء مدينة تتوافر فيها بيئة آمنة ومستدامة للأجيال المقبلة، ثرية بمستوى خدمي ومعيشي لساكنيها كافة، مما يجعلها مكاناً مفضلاً للعيش برفاهية، ودعم مكانة إمارة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام. وأضاف قائلاً: «إن دبي منصة لتوسع الشركات عالميًّا. وإننا معكم اليوم لنسير بخطى ثابتة نحو التميز من أجل (دبي مدينة ذكية ومستدامة)».

كما قام المهندس عبد الحكيم مالك بتقديم عرض عن خدمات تطبيق آي دبي، ومكتشف الأراضي، مع تعريف موجز عن أهم الخدمات الذكية والإلكترونية، ثم كرم كل من محمد جلفار، وعبيدالشامسي، وكبار المسؤولين والموردين المتميزين، بتوزيع الشهادات والدروع.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض