• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنتخب الضعيف الذي أصبح مرشحاً للقب «يورو 2016 »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

باريس - د ب أ

جاء المنتخب الإيطالي لكرة القدم لمنافسات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2016» المقامة حالياً بفرنسا بحقيبة مليئة بالشكوك، ولكن يبدو أن المنتخب سيترك هذه الشكوك في فرنسا وربما يعود للديار يوم 11 يوليو بلقب البطولة.

وسيرفع الفوز الذي حققه المنتخب الإيطالي 2 - صفر على المنتخب الإسباني، حامل لقب البطولة في آخر نسختين، معنويات فريق أنطونيو كونتي في مهمته المقبلة، وهي مباراة دور الثمانية أمام المنتخب الألماني بطل العالم والذي لم يخسر في أي مباراة خلال بطولة كبرى.

ويفتقر كونتي، الذي سيترك الفريق عقب البطولة لتدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، للنجوم الكبار - أمثال اندريا بيرلو وماريو بالوتيلي اللذين لم يتم اختيارهما.

ووصف المنتخب الإيطالي بالمنتخب الضعيف وربما واحداً من أفقر المنتخبات الإيطالية في فترة طويلة ولم يتم ترشيحه لإنهاء فترة الجفاف في البطولة الأوروبية التي استمرت لـ48 عاماً.

ولكنهم أعلنوا عن أنفسهم بالفوز في مباراتهم الافتتاحية بالبطولة على منتخب بلجيكا 2 - صفر ثم الفوز على السويد 1 - صفر ليتصدروا المجموعة مبكراً وهو الأمر الذي أتاح لكونتي إراحة بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة للمجموعة أمام أيرلندا والتي خسرها صفر - 1.

وكان من بين اللاعبين الذين تمت إراحتهم الحارس جانلويجي بوفون والمدافع جورجيو كيلليني واللذين عادا في مباراة، يوم الإثنين، في ملعب ستاد دو فرانس وأثرا كثيراً مع تكتيك كونتي في فوز الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا