• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مسابقة دبي الدولية للحدائق تنطلق الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تنطلق مسابقة دبي الدولية للحدائق 2014 يوم الخميس المقبل، وتفتح المسابقة أبوابها، لمجتمع دبي بأسره مستقبلة الأسر، والمغامرين من عشّاق الطبيعة وتنسيق الحدائق، ومطوري العقارات وشركات الوساطة العقارية، في أوّل فعّالية من نوعها تتبوأ مكانتها في دبي من حيث تنوعها وحجم استقطابها.

ومن المزمع انطلاق فعاليات الدورة الأولى من معرض الحدائق في المنطقة يوم 3 أبريل، وتستمر لغاية 6 أبريل، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء في «ذا فينيو»، داون تاون دبي بجوار برج خليفة المبنى الأطول في العالم، والمطور من قبل شركة إعمار العقارية.

ويسر منظمو الفعالية دعوة الجمهور على وجه الخصوص للحضور والتمتع بنزهة عائلية، حيث يتسنى للجميع الاستمتاع بالمشاهد الأخاذة بكل ما يحيط بها من مناظر طبيعية وسكون آسر.

وتعد مسابقة دبي الدولية للحدائق المنافسة الأولى من نوعها في الإمارات على صعيد البستنة والمناظر الطبيعية، وتهدف إلى عرض جمالية دبي في هذا المجال، وإيصال صورة دبي الجميلة إلى المنطقة والعالم. وتجمع المسابقة تحت مظلتها أشهر خبراء البستنة والمهندسين والمصممين وخبراء النباتات والعلماء والمختصين في المجال العقاري، وغيرهم. ومن المقرر أن تنعقد فعاليات الدورة الأولى من هذه المسابقة يوم 3 أبريل، وتستمر لغاية 6 أبريل مساء، في «ذا فينيو»، داون تاون دبي بجوار برج خليفة المبنى الأطول في العالم، والمطور من جانب شركة إعمار العقارية. وتنظم الفعالية من جانب شركة بيورلايف للفعاليات والمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية بلدية دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض