• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت أهمية دور المرأة

حرم حاكم عجمان تفتتح عيادة الرضاعة الطبيعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

آمنة النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

افتتحت حرم صاحب السمو حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، عيادة الرضاعة الطبيعية في مركز الأمومة والطفولة التابع لمنطقة عجمان الطبية، بحضور الدكتورة كريمة عيسى يوسف، مدير مركز الأمومة والطفولة، وشخصيات نسائية مجتمعية.

واستمعت سموها إلى شرح عن خطة العمل والأهداف التي تسعى العيادة لتحقيقها، وقامت بجولة في أرجاء المركز، وتفقدت قسم التسجيل الصحي وقسم الأمراض الوراثية للمواليد وغرف التطعيمات، واستمعت إلى شرح عن المرحل المختلفة لآلية العمل في المركز والفئات المستهدفة.

وشددت سموها على أهمية تنفيذ برامج وقائية، وإيجاد السبل الكفيلة لتقديم البيئة الصحية الأفضل للأم والطفل، حتى نتمكن من جعل تنميتنا البشرية من الركائز الأساسية لسياستنا الصحية، مؤكدة فخرها بالكوادر الإماراتية التي تعمل في المركز، حيث تجاذبت سموها أطراف الحديث مع الكوادر الطبية، واستمعت إلى شرح مفصل عن طبيعة عملهم والتحديات التي تواجههم، مؤكدة أن المرأة ركيزة أساسية في المجتمع، فإنْ صلحت صلح المجتمع كله، مطالبة الأمهات بتوجيه بناتهن نحو تخصصات تخدم ما خلقت من أجله الأنثى وهو أن تكون زوجة وأماً صالحة.

وأشارت سموها إلى أهمية دور المرأة في تقدم المجتمع، وأن على النساء أن ينهلن من العلم من أجل القيام بما هو مناط بهن في زمن بات من الصعوبة مواكبته دون أن نتثقف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض