• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

28 ورقة عمل تناقش الرعاية السريرية وصحة الأسنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

شهد حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، افتتاح المؤتمر الطبي العشرين لمركز ابن سينا الطبي بعجمان الذي أقيم بالتعاون مع قسم التراخيص الطبية بمنطقة عجمان الطبية في قاعة زايد بجامعة عجمان. تناول المؤتمر أحدث المستجدات الطبية والتحديات في الطب السريري وطب الأسنان من خلال 28 ورقة عمل قدمها نخبة من الأطباء والمختصين في مجال الرعاية السريرية وصحة الأسنان.

وأكد حمد تريم الشامسي في كلمته الافتتاحية، أن مواكبة العلوم الطبية والتعمق فيها أصبحا اليوم ضرورة حتمية لأن التطور في هذا المجال يحدث بشكل سريع.

وقال الدكتور عبدالغفور رئيس مجلس إدارة مركز ابن سينا الطبي بعجمان: «فاق عدد الحضور توقعاتنا ووصلت أعداد المشاركين في المؤتمر إلى 1500 شخص من أطباء الأسنان والفنيين، ونحن ممتنون للغاية لفريق تطوير المجال الطبي بوزارة الصحة بتعاونهم الدائم في تحسين المعايير الطبية للمجتمع وبإنجاح المؤتمر». وأضاف الدكتور عبدالغفور أن مؤتمرنا يتناول (الطرق والمسارات والاتجاهات الطبية للطب العام وطب الأسنان)، حيث شارك في تقديم أوراق العمل 28 متحدثاً في مختلف التخصصات الطبية من الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا