• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«وطني الإمارات» توقع اتفاقية مع «مالية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

وقعت مؤسسة «وطني الإمارات» أمس اتفاقية مستوى الخدمة مع مركز الخدمات المساندة التابع لدائرة المالية بحكومة دبي.

وستؤدي هذه الشراكة الجديدة إلى زيادة كفاءة أقسام الخدمات المساندة بمؤسسة «وطني الإمارات» من خلال العمليات التشغيلية في الموارد البشرية والمالية التي يوفرها المركز.

تأتي هذه الاتفاقية سعياً من مؤسسة «وطني الإمارات» لتعزيز كفاءة إدارة الخدمات المساندة في مجالات المالية والموارد البشرية والمشتريات وتجاوباً مع سياسة حكومة دبي الهادفة لترشيد الإنفاق الحكومي وتفعيل العمليات الإدارية.

وقع الاتفاقية عن مؤسسة «وطني الإمارات» المدير العام ضرار بالهول الفلاسي وعن مركز الخدمات المساندة مدير المركز مبارك أحمد الشامسي بحضور عدد من المسؤولين في الجهتين.

وتنص الاتفاقية على أن يقوم مركز الخدمات المساندة بتوفير خدمات الحسابات المالية وصرف الرواتب وشؤون الموظفين والمشتريات إلى جانب خدمات متخصصة في الشؤون الإدارية وفقاً لحاجات المؤسسة، وذلك باستخدام أحدث النظم والبرامج الإلكترونية في تلك المجالات.

وتتضمن الاتفاقية تقديم مركز الخدمات المساندة دعماً تقنياً لإدارة الخدمات المساندة في مؤسسة «وطني الإمارات»، فيما يتصل بقواعد بيانات الموظفين، إضافة إلى الدعم المحاسبي والمالي مثلما يتيح للمؤسسة الاعتماد على قاعدة بيانات ضخمة للموردين المسجلين لدى المركز، وهو ما يسمح بمساحة أوسع من الاختيارات عند شراء المنتجات والخدمات المطلوبة.

ورحب ضرار بالهول الفلاسي بتوقيع الاتفاقية التي ستسهم في تقديم خدمات الدعم المساندة بشكل أمثل للمؤسسة من خلال تطبيق أفضل الممارسات الإدارية، مؤكداً أن هذه الاتفاقية ستساهم في رفع الكفاءة المؤسسية وتحسين الأداء، كما أنها ستسهم في تقديم أفضل مستويات الخدمة للمجتمع الإماراتي، لتحقيق الأهداف النبيلة التي تسعى إليها المؤسسة على مستوى تعزيز المواطنة الصالحة والقيم المجتمعية الإماراتية.

من جانبه أكد مبارك أحمد الشامسي استعداد مركز الخدمات المساندة لتقديم كافة الخدمات والاستشارات لمؤسسة «وطني الإمارات» باعتبارها إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في الدولة، والتي تسعى لتثبيت الهوية الوطنية بما يحقق زيادة فاعليتها وتوافقها مع أنظمة حكومة دبي المالية والإدارية، كما أنها مؤسسة وطنية تعمل على تعزيز الولاء وتضمين قيم المواطنة الصالحة في أنماط الحياة والعمل على المستوى الوطني. يشار إلى أن «وطني الإمارات» هي المؤسسة رقم 17 التي توقع اتفاقية مع مركز الخدمات المساندة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض