• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برنامج جديد للدراسات العليا العام الدراسي المقبل

ولي عهد الشارقة يشهد تخريج الدفعة الـ 14 من أكاديمية العلوم الشرطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، مساء يوم أمس، حفل تخريج طلبة الدفعة الـ 14 من ضباط أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

حضر الحفل الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء خبير خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي، واللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس الأكاديمية، والعقيد الدكتور سالم جروان النقبي مدير أكاديمية العلوم الشرطية.

بدأت وقائع الاحتفال بميدان التدريب بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى العقيد الدكتور سالم جروان النقبي مدير الأكاديمية كلمة، قال فيها إن قيادتنا الحكيمة أولت مسيرة العلم والتعليم والأمن أهمية بالغة، وشملتها بعنايتها الكريمة بكل أمانة وجد وإخلاص.

وأعلن العقيد النقبي اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الهيكل التنظيمي الجديد للأكاديمية، بتحويلها من درجة إدارة إلى درجة إدارة عامة، مما سيتيح للأكاديمية التوسع في البرامج النوعية، والمتضمن العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية وبرامج الدراسات العليا المتمثلة في اعتماد برنامج درجة الماجستير في العلوم الشرطية والأمنية وبناء عليه عملت الأكاديمية، وبشكل حثيث وبسباق مع الزمن، على وضع برنامج الدراسات العليا موضع التنفيذ، وأوصلنا الوثيقة الرسمية للبرنامج إلى هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي لاعتمادها، متوقعاً البدء بهذه البرامج في بداية العام الدراسي القادم، إن شاء الله تعالى، والاستمرار في هذا التوجه لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة في تطوير منظومة العملية التعليمية الأمنية خدمة لهذا الوطن الغالي.

واختتم كلمته بتقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الدائم للأكاديمية، ولسمو ولي عهد الشارقة على رعايته وتشريفه حفل التخريج ودعمه المتواصل للارتقاء بالأكاديمية، كما تقدم بالشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على جهوده وإبداعاته المتميزة في خدمة وتطوير جهاز الشرطة والأمن وللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس الأكاديمية على متابعته المتواصلة لدعم مسيرة الأكاديمية.

بعد ذلك، استأذن قائد الاستعراض من سمو ولي عهد الشارقة رئيس مجلس الأكاديمية ببدء العرض العسكري الذي شارك فيه طلبة الأكاديمية من جميع الدفعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض