• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جمعية البيت متوحد تتواصل مع المرضى الإماراتيين في كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

قامت مجموعة من المشاركين في جمعية البيت متوحد بزيارة بعض المرضى الإماراتيين في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول للاطلاع على أحوالهم والوقوف على سير العلاج الذي يتلقونه.

وشملت الزيارة مستشفى سامسونج الكوري، الذي يقع جنوب شرق سيؤول والمتخصص في علاج مرضى الأعصاب والسرطان والعظام، والذي يستوعب 2000 مريض، ويتعالج فيه 30 مريضاً من دولة الإمارات.

والتقى الوفد عدداً من المرضى، الذين يتلقون العناية الطبية في المستشفى، وتبادلوا الأحاديث معهم حول العلاج والخدمات، التي تقدم لهم واطمأنوا على صحتهم. كما اطلع المشاركون من ذوي المرضى المرافقين على سير الخدمات الطبية ومراحل علاج كل حالة، واستمعوا من الأطباء المشرفين على المرضى على خطط وبرامج العلاج الذي يتلقونه.

وتأتي مبادرة حملة البيت متوحد لتعزيز قيم التواصل مع أفراد المجتمع، بمن فيهم المرضى، الذين هم في أمس الحاجة للتضامن معهم والوقوف بجانبهم ومساندتهم لتجاوز ظروف حالتهم الصحية. كما تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الجمعية على رد الجميل للوطن ومد يد العون لجميع شرائح المجتمع الإماراتي داخل الوطن وخارجه. جدير بالذكر أن جمعية البيت متوحد أشهرت في شهر يناير الماضي وتعمل تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية، وتتمثل رؤيتها في الاحتفال بالوحدة الوطنية وتعزيز روح العطاء ومشاعر التضامن والمسؤولية المشتركة عبر جميع شرائح مجتمع الإمارات. (سيؤول -وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض