• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

192 طالبة في دورة المراجعة الرمضانية لتحفيظ القرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

اختتم فرع الإناث في «مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم»، التابع لجمعية (دار البر)، خلال الأيام القليلة الماضية، دورة المراجعة الرمضانية السابعة، بمسجد فاطمة بنت النعيمي في عجمان، بالتعاون مع مركز حميد النعيمي في الإمارة، وبمشاركة 192 طالبة، بواقع 97 طالبة من عجمان، 71 من دبي، و24 من رأس الخيمة.

وقالت موزة نصيب، نائبة رئيس قطاع المرأة لشؤون «مشروع البر لتحفيظ القرآن» في الجمعية: إن مشروع البر للإناث نظم دورة المراجعة الرمضانية في عجمان للعام الثاني على التوالي، تحت شعار «الوصول إلى القمة بعلو الهمة»، بمشاركة فروعها في مسجد حمدان بن راشد بالقرهود في دبي، ومسجد فاطمة بنت النعيمي في عجمان، ومركز رأس الخيمة لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة.

وأوضحت أن عدد الطاقم التعليمي والإداري، القائم على الدورة، بلغ 20 مشرفة ومعلمة وإدارية، مشيرة إلى كثافة المشاركة في الدورة، واستقطابها عدداً من معلمات ومشرفات مراكز تحفيظ القرآن الكريم في دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، ومشاركة «حافظات القرآن» من معظم إمارات الدولة، ومن جنسيات وأعمار ومستويات مختلفة.

وأكدت موزة نصيب، أن «مشروع البر» اكتسب شراكة ثابتة مع مراكز حميد النعيمي لتحفيظ القرآن في عجمان، مشيرة إلى جهود وتعاون فرع «مواصلات الإمارات» بدبي في توصيل الطالبات إلى مقر انعقاد الدورة المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض