• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«التعليم العالي» توقع اتفاقية مع «الدولية للمعارض والمؤتمرات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

وقّعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتوجيهات من معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اتفاقية مع مؤسسة “الدولية للمعارض والمؤتمرات”، ومذكرة تفاهم مع “مجلس تنمية المنطقة الغربية” بشأن التعاون المشترك ودعم الوزارة لمعرضي “معرض الخليج للتعليم والتدريب” “والغربية للجامعات والكليات”.

وقع سيف راشد المزروعي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المؤسسية والمساندة الاتفاقية مع المدير التنفيذي للمؤسسة بهدف تنظيم التعاون بين الوزارة والمجلس خلال فترة “معرض الخليج للتعليم والتدريب”، الذي سيعقد في الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

كما وقع المزروعي مذكرة التفاهم مع مدير إدارة التطوير المحلي لمجلس تنمية المنطقة الغربية لتنظيم التعاون بين الجهتين خلال فترة “معرض الغربية للجامعات والكليات”، الذي سيعقد خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو المقبل، في قاعتي الأفراح بمدينتي زايد وغياثي.

وتضمنت الاتفاقية والمذكرة كيفية دعم الوزارة للمعرضين، بدءاً من استخدام شعار الوزارة وقوائم مؤسسات التعليم العالي الخاصة المرخصة وبرامجها المعتمدة من قبلها ومؤسسات التعليم العالي المعتمدة خارج الدولة إضافة إلى توفير منصة عرض خاصة بالوزارة.

وجاء توقيع الاتفاقية ومذكر التفاهم حرصاً من الوزارة على القيام بدورها في قطاعات التعليم والتدريب والتوظيف ورفد السوق الإماراتية والعربية باحتياجاتها من الكفاءات والمهارات اللازمة تحقيقا لـ”رؤية الإمارات 2021” لبناء جيل متسلح بالمعرفة والإبداع ولبناء اقتصاد تنافسي منيع. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض