• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«كيميائية الإمارات» تشارك في المؤتمر الدولي الخامس بـ «أبها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أكدت موزة مطر سيف بن سبت آل علي الشامسي رئيس اتحاد الكيميائيين العرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكيميائية الإماراتية، مشاركة الدولة في المؤتمر الدولي الكيميائي الخامس الذي تنظمه الجمعية السعودية بالتعاون مع قسم الكيمياء بجامعة الملك خالد في مدينة أبها السياحية السعودية.

كما أعلنت ترؤسها اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد الكيميائيين العرب الثالث والثلاثين الذي تستضيفه الجمعية الكيميائية السعودية في الفترة من 26 إلى 27 أبريل المقبل تزامناً مع انعقاد المؤتمر.

وقالت الشامسي: إن الاجتماعات تكون سنوية بحضور رؤساء وممثلي الجمعيات والنقابات الكيميائية العربية، إضافة للأمانة العامة للاتحاد، منوهة بأن الاجتماع السابق كان قد عقد بالإمارات برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأوضحت أن اتحاد الكيميائيين العرب هو منظمة عربية مستقلة غير حكومية أوربحية، وأنشئت عام 1976 بمدينة القاهرة. ويتألف من اتحاد الجمعيات والنقابات الكيميائية أو الهيئات المشابهة التي تضم الكيميائيين في الأقطار العربية، ويعتبر الاتحاد من أنشط الاتحادات العربية العلمية ويتميز بتنوع الأنشطة والبرامج التي يقدم من خلالها خدماته للكيميائيين في الوطن العربي. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض