• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ازدحام شديد بسبب اصطدام باص بمركبة تسحب يختاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

تحـرير الأمير ( دبي )

تسبب حادث اصطدام «باص صغير» مع مركبة نقل «بيك اب» تجر يختا متوسط الحجم عصر أمس بازدحام شديد أثناء وقت الذروة وعودة الموظفين إلى منازلهم، وذلك بشارع حصة باتجاه البرشاء جنوب على مخرج حتا ـ عمان المؤدي إلى شارع الخيل في دبي و استمر «الازدحام» نحو ساعتين.

وهرعت على الفور دوريات الشرطة والمرور والإسعاف إلى مكان الحادث لأجراء ما يلزم وتسهيل حركة المرور وعدوة الانسيابية.

إلى ذلك، حذرت شرطة دبي مستخدمي الطرق من السرعة الفائقة لتجنب وقوع الحوادث واحترام القوانين والأنظمة المرورية، وعدم تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر

وقال العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة لمرور شرطة دبي، دون شك إن الازدحام المروري خلال شهر رمضان لن يقتصر على الفترة الصباحية، بل أيضاً عصراً بسبب العودة إلى المنازل، وكذلك في الفترة المسائية بسبب الخروج مساء.

وشهد النصف الأول من رمضان 4 حالات وفاة جراء 26 حادث اصطدام بمدينة دبي، معظمها كان في فترة الذروة قبيل الإفطار مقارنة بـ 7 حالات وفاة نتجت عن 86 حادثاً في رمضان الماضي، بحسب العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي.

فيما سجل رمضان 2015، 201 حادث أسفرت عن وفاة 10 أشخاص، وإصابة 147 بإصابات متفاوتة تمثلت بـ 19 إصابة بليغة، و 35 إصابة متوسطة، و93 بسيطة

وناشد المزروعي مستخدمي الطرق ضرورة الالتزام بتعليمات المرور، والقيادة بحرص وهدوء وترك مسافة كافية بين المركبات، وعدم عرقلة حركة المرور نتيجة الوقوف الخاطئ.

وعزا مدير إدارة المرور أسباب الحوادث المرورية التي تقع خلال شهر رمضان المبارك إلى عدم الانتباه، والانحراف المفاجئ والسرعة الزائدة وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وعدم ترك مسافة كافية، ودخول طريق رئيس دون التأكد من خلوه، فضلاً عن استخدام الهاتف المتحرك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض