• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يشهد محاضرة «موقعنا من التحول الرقمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلسه مساء أمس، المحاضرة الرمضانية السادسة بعنوان «التحول الرقمي.. أين موقعنا»، التي ألقاها محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار.

كما شهد المحاضرة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.

وأكد العبار، خلال المحاضرة، التي قدمها سيف غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ضرورة أن ينتقل العرب من موقف المستهلك إلى موقع المنتج للمادة الرقمية التي أصبحت اليوم مسيطرة على الاقتصاد العالمي، سارداً العديد من الأرقام والنسب التي أكدت أن العالم العربي لم يستطع أن يكون جزءاً من التغيرات العالمية في هذا الصدد.

وأشاد العبار بمقومات الاقتصاد الرقمي في الدولة، بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها الرشيدة، وسعيهم لمواكبة مستلزمات الدخول كافة والتأثير في ما بات يعرف بـ«الاقتصاد الرقمي»، مؤكداً أنه وعلى الرغم من ذلك التقدم بالمقارنة بالدول العربية الأخرى، إلا أننا كمستثمرين ما زلنا بحاجة إلى المزيد من الشجاعة في الدخول في عالم الاقتصاد الرقمي.

موقع متقدم في التجارة الإلكترونية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض