• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«سكاي نيوز» تفتح الباب للانضمام لبرنامجها التدريبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

أبوظبي (الاتحاد)

فتحت سكاي نيوز عربية باب الترشح والتسجيل أمام طلبة وخريجي الإعلام من الخليجيين والعرب المقيمين في دول الخليج للانضمام إلى الدورة السابعة من برنامج سكاي نيوز عربية التدريبي الذي ستنطلق فعالياته مع نهاية شهر يونيو المقبل. يقدم البرنامج حزمة من مهارات العمل الإعلامي والخبرات التي يحتاج المشاركون إليها ليشقوا طريقهم، ويبدأوا مسيرتهم المهنية، متسلحين بما يحتاجونه من كفاءات ومعرفة إعلامية.

وتتطلع سكاي نيوز عربية إلى انضمام 20 مشاركاً إلى برنامجها التدريبي لهذا العام، مع التوسع في فئات المشاركين لتشمل طلبة الإعلام وحديثي التخرج.

وأوضحت مهرة اليعقوبي، مديرة التدريب والتطوير الإعلامي في سكاي نيوز عربية، أن الدورة ستركز على ثلاثة محاور أساسية، وهي تعزيز مهارات العمل الإعلامي الميداني بين المشاركين، وتعريفهم بأحدث الأساليب والتقنيات الإعلامية المتبعة لدى وسائل الإعلام العالمية، وكذلك تعزيز مهارات استخدام وسائل التواصل والمنصات الرقمية في العمل الإعلامي، في ظل استمرار تنامي حصة هذه المنصات في القطاع الإعلامي.

وأضافت اليعقوبي أن البرنامج سيتيح أمام الطلبة فرصة الحصول على خبرة حقيقية، من خلال إشراكهم في زيارات ميدانية يقومون خلالها بعمل تغطية إخبارية ميدانية واقعية يشاركهم فيها أحد مراسلي المؤسسة، مشيرة إلى أن باب التسجيل مفتوح أمام الراغبين في المشاركة في البرنامج من داخل الإمارات وخارجها، حيث سيخضع المتقدمون إلى عملية اختيار وفق معايير محددة تتبعها المؤسسة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا