• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المجموعة العربية لقرينات رؤساء البعثات الدبلوماسية تكرم «أم العرب»

الشيخة فاطمة: الأسرة أساس استقرار المجتمعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (وام)

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن استقرار الأسرة العربية هو أساس لاستقرار المجتمعات العربية ونشر السلام بدلاً من العنف والفوضى، مشيرة سموها إلى أن تعميق أواصر التعاون بين الشعوب، يبدأ من الأسرة التي هي اللبنة الأولى للمجتمع وبناء الدول والإنسان الصالح فيها.

وأشارت إلى أنّ الإمارات واحة للاستقرار والازدهار وبلد العطاء والخير والتسامح، وتحرص على مد جسور التعاون مع الأشقاء، مؤكدة ضرورة مواصلة التعاون في القضايا التي تسهم في رفعة شأن المرأة العربية وتطورها، وتعزيز كيان الأسرة العربية وحماية الأمومة والطفولة بالعمل الجاد والمبادرات المشتركة.

جاء ذلك خلال حضورها الاحتفال الكبير الذي أقامته المجموعة العربية الدبلوماسية لقرينات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة مساء أمس بمقر حرم السفير المصري مهل حمودة، بصفتها رئيسة المجموعة، وذلك احتفاء، وتكريماً لسموها بمناسبة عيد الأم واليوم العالمي للمرأة.

ومنحت المجموعة سموها «درع المجموعة » تثميناً وتقديراً لدور سموها الرائد في دعم الأسرة والمرأة، وجهودها المتميزة ومبادراتها العديدة للنهوض بالمرأة وتمكينها محلياً وعربياً وعالمياً.

حضرت الاحتفال حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، وحرم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان، والشيخة عائشة بنت سهيل الكتبي، وعدد من القيادات النسائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض