• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ناقش التعاون الثنائي مع رئيس الوزراء الإيطالي

محمد بن زايد: حريصون على علاقات متوازنة مع العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

وام وام

العين (وام)

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على مد جسور التعاون وتعميق أواصر الصداقة وبناء علاقات فاعلة ومتوازنة مع دول العالم أجمع، تعود بالمنفعة المتبادلة وتسهم في دعم الأمن والاستقرار العالميين.

وأشار سموه إلى أهمية أن تسهم العلاقة المتميزة بين الإمارات وإيطاليا في استثمار الفرص المشتركة، ودفع علاقات البلدين قدما إلى الأمام وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وبناء شراكات اقتصادية واستثمارية بينهما تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقبال سموه مساء أمس في مدينة العين دولة ماثيو رينزي رئيس وزراء جمهورية إيطاليا الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بزيارة رئيس الوزراء الإيطالي والوفد المرافق، متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تدعيم علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيطاليا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما ويحقق تطلعاتهما في توسيع دائرة التعاون المشترك في القطاعين الحكومي والخاص والاستفادة من الفرص الاقتصادية والاستثمارية التي يتميز بهما البلدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض