• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إطلاق الدورة الثانية لجائزة الإمارات للموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إطلاق الدورة الثانية لجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية التي أطلقتها الهيئة رسمياً مطلع العام الماضي، برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

جاء ذلك خلال الورشة التي عقدتها الهيئة مؤخراً، في دبي، وتم خلالها استعراض أبرز نتائج الدورة الأولى لجائزة الإمارات للموارد البشرية الحكومية، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة، وعدد من مديري ومسؤولي الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية. وأوضحت عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة، أن الجائزة شهدت تفاعلاً في دورتها الأولى، حيث استقبلت قرابة 50 مشاركة على مستوى الجهات الاتحادية والأفراد، بواقع 17 مشاركة للجهات و32 مشاركة للأفراد.

وأشارت ليلى السويدي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة، إلى أن الوزارات والجهات الاتحادية المشاركة في الجائزة حققت معدلاً عاماً بلغ 56% ضمن فئة الجهة المحفزة بواقع 60% للوزارات و53% للجهات المستقلة، فيما حققت الوزارات معدلاً عاماً بلغ 69% عن فئة الجهة الممكنة، مقابل 51% للجهات المستقلة ضمن الفئة نفسها، منوهة بأن الوزارات تفوقت في المعدل العام على الجهات الاتحادية المستقلة ضمن فئة الجهة الخدمية، حيث حققت ما نسبته 75% مقابل 53% للجهات المستقلة.

كما استعرضت أبرز ملامح الدورة الثانية لجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية والمقرر أن تختتم في فبراير المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض