• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«السلطة» تطالب بوضع المنظمات الاستيطانية على قوائم الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

رام الله (الاتحاد، وكالات)

دانت وزارة الخارجية الفلسطينية بشدة إقدام المستوطنين المتطرفين على رشق الفلسطينيين بالحجارة في خربة الطوبا في مسافر يطا جنوب مدينة الخليل ما أدى إلى إصابة طفلة (6 سنوات) بجروح ورضوض في رأسها. كما استنكرت الخارجية في بيان أمس، بشدة المجزرة الجماعية التي حاول 3 مستوطنين متطرفين ارتكابها ضد عائلة أبوشمسية، حيث قاموا بتسميم خزانات مياه منزل العائلة. وطالبت الوزارة في بيانها المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والدول كافة بمحاسبة المجرمين والقتلة، ووضع المنظمات والجمعيات الاستيطانية على قائمة الإرهاب. كما وطالبت بمتابعة قضية عائلة أبوشمسية الخطيرة، وإعلان أسماء المستوطنين المتورطين فيها كمطلوبين للعدالة الدولية.

من جهته، دعا النائب السابق لرئيس الكنيست الإسرائيلي، موشيه فيغلين، إلى إسكان اليهود مكان الفلسطينيين في قطاع غزة لحل مشكلة الإسكان في إسرائيل.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا