• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرم الوزارات والمؤسسات الوطنية والإعلامية والمشاركين والمستضيفين والإعلاميين

سيف بن زايد: المجالس الرمضانية تعزز المشاركة في التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في حفل أقيم بأبوظبي مساء أمس الأول، عدداً من الوزارات والمؤسسات الوطنية والإعلامية والمشاركين والمستضيفين والإعلاميين في مجالس وزارة الداخلية الرمضانية، والتي أقيمت هذا العام برعاية من مكتب شؤون أسر الشهداء.

وثمّن سموه حرص الجميع على إنجاح المجالس والمشاركة فيها، ما أسهم في تعزيز التعاون والتواصل وتبادل الآراء لمواجهة التحديات، وتقديم المقترحات التي تعزز من جودة الخدمات، وتكريس استقرار المجتمع وأمنه، ليكون الجميع شركاء وفاعلين في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد بفضل قيادتها الاستثنائية الحكيمة.

حضر الحفل، معالي الشيخة لبنى القاسمي وزير الدولة للتسامح، ومعالي سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، ومعالي شما سهيل المزروعي وزير الدولة لشؤون الشباب، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، واللواء خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي، وعدد من كبار المسؤولين، ومستضيفو المجالس، وممثلو الجهات الحكومية المشاركة في المجالس الرمضانية، وعدد من ضباط وزارة الداخلية والمدعوين والضيوف.

وشاهد سموه والحضور فيلماً تسجيلياً، استعرض لقطات من أبرز ما دار في المجالس الرمضانية التي عقدت هذا العام على نطاق واسع على مستوى الدولة، وما تناولته من موضوعات ونقاشات، وما توقفت عندها من محطات.

ثم قام سموه بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمستضيفين والإعلاميين المشاركين تأكيداً من سموه على أن المجتمع الواعي والإعلام الهادف يمثلان أحد أهم الركائز الرئيسة لدعم مسيرة الأمن والاستقرار في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض