• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينظم مهرجاناً دولياً في التصوير الشهر المقبل

سلطان بن أحمد: «الشارقة الإعلامي» يحرص على استقطاب الخبرات ومواكبة التطورات النوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، أهمية الدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للقطاع الإعلامي بشكل عام، ما انعكس على تطوير الإعلام في الإمارة، والارتقاء ببرامجه ورؤيته المستندة إلى فكر إمارة الشارقة، كونه يشكل رديفاً مهماً للتطوير والبناء وتعزيز خطوات التنمية المستدامة.

جاء ذلك، خلال مأدبة الإفطار الرمضاني التي نظمها مركز الشارقة الإعلامي أمس الأول في مقر مسرح المجاز، بحضور كبار المسؤولين، وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية.

وتطرق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى المجلس الرمضاني الذي نظمه المركز وأسدل ستار جلساته للعام الجاري بتشريف صاحب السمو حاكم الشارقة له، ليثري المجلس بفكر سموه وأطروحاته القيمة التي تشكل نبراساً للعاملين في المجال الإعلامي ولجميع أفراد المجتمع بشكل عام.

وأعرب عن بالغ شكره لدعم المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، لكافة مبادرات المركز، مشيداً بمشاركة ومساندة كافة الدوائر الحكومية ووسائل الإعلام المختلفة التي انعكست على إنجازات المركز.

وقال رئيس مركز الشارقة الإعلامي «في الوقت الذي نحرص فيه في جميع برامجنا وخطواتنا على مواكبة قفزات التطوير النوعية التي تشهدها الشارقة ودعم حضورها الإعلامي في كل الميادين، فقد تطور دور مركز الشارقة الإعلامي في بلورة الفكر الإعلامي للإمارة ونقل رسالة الشارقة إلى العالم». وأشار إلى التركيز خلال مسيرة المركز على مبادرات وإنجازات تحاكي فكر إمارة الشارقة ونهجها في تعزيز التواصل البناء الداخلي والخارجي، لافتاً إلى المهرجان الدولي للتصوير الذي يكمل مبادرات المركز الإعلامية، وبرامجه الراعية لمنظومة العمل الإعلامي الذي تشكل فيه الصورة أهمية بالغة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض