• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن الوصول للنهائي القاري «حلم شخصي»

لافيتزي: نحن في قلب دائرة المنافسة على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أبدى إزيكويل لافيتزي، نجم باريس سان جيرمان، ثقته في قدرة فريقه على عبور الحاجز الإنجليزي، والوصول إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، في ظل مواصلة الفريق الباريسي لعروضه القوية على الساحة القارية، وانعكاساً لتطوره التدريجي على مدار السنوات الماضية، حيث تمكن من السطيرة على الدوري الفرنسي، ويتطلع إلى التحليق بعيداً في البطولة القارية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة «الميرور» قال لافيتزي: «الأندية الإنجليزية صعبة المراس، ودائماً ما تكون مواجهتها صعبة على الساحة القارية، وفي المقابل نحن في حالة جيدة ونحقق نتائج إيجابية على المستويات كافة، ومن ثم لا نخشى تشيلسي، على الرغم من امتلاك الفريق الإنجليزي لخبرات أوروبية كبيرة».

وذهب النجم الأرجنتيني بعيداً في إظهار طموحاته مع الفريق الباريسي، مشيراً إلى أن الهدف القادم للفريق هو المنافسة على لقب دوري الأبطال، وليس مجرد المشاركة في البطولة والوصول لمرحلة متقدمة منها، وكشف لافيتزي عن ثقته في قدرة مدرب لوران بلان على الوقوف في وجه التحدي الذي يفرضه عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب الخبرات الكبيرة في دوري الأبطال.

وتابع لافيتزي: «نريد أن نثبت أحقيتنا في المنافسة على دوري الأبطال، الآن لدينا تحد حقيقي، وعلينا أن نتفوق على تشيلسي لكي تصل رسالتنا إلى الجميع، في حال تمكنا من الفوز على الفريق الإنجليزي فسوف تكون ضربة قوية، نعلم جيداً أن مورينيو هو أحد أفضل المدربين في العالم، ولكن في كرة القدم يتم حسم المباريات على أرض الملعب بأقدام اللاعبين، كما أن مدربنا لديه الكثير ليقدمه على المستوى التكتيكي لمساعدتنا على الفوز».

وواصل لافيتزي: «تشيلسي يستحق كل الاحترام، لديهم مجموعة جيدة من اللاعبين، وهو من الأندية التي تملك خيرات قارية كبيرة، وعلى المستوى الشخصي لدي حلم أسعى بكل قوة إلى تحقيقه، وهو الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، إنه هدفي الكبير الذي أسعى مع رفاقي في الفريق إلى تحقيقه».

وعاد النجم الأرجنتيني للحديث عن التطور الكبير الذي حدث لفريقه، فقال: «فريق باريس سان جيرمان الذي تم تكوينه بعناصره الحالية خلال السنوات الأخيرة، أصبح أحد أقوى الأندية في العالم، لدينا شعور بأن عصر فريقنا قد بدأ، لقد وصلنا إلى مستويات تؤهلنا لفعل أي شئ وتحقيق نتائج إيجابية أمام القوى الأوروبية الكبيرة، يكفي أن البي إس جي أصبح قادراً على جذب أفضل اللاعبين، وبالطبع ليس من المستبعد أن نفوز بدوري الأبطال». يذكر أن لافيتزي شارك مع الفريق الباريسي في جميع مباريات النسخة الحالية لدوري الأبطال، ولكنه لم يسجل سوى هدف واحد، مفضلاً ممارسة دور صانع الأهداف، خاصة أنه نجح في صناعة 3 أهداف في مشوار النسخة الحالية. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا