• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

ضمن مهرجان أبوظبي للألعاب الشاطئية

سباق التجديف الأولمبي ينطلق في كورنيش العاصمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

تقام اليوم بطولة التجديف الأولمبي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان أبوظبي للألعاب الشاطئية، وتشارك فيها ثمانية فرق من شرطة أبوظبي بإداراتها المختلفة، وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان 40 ألف درهم جوائز للفائزين، أما عشاق سباقات الشراع، فسيكون موعدهم غداً مع سباق القوارب الشراعية فئة 22 قدما، التي تعد أكبر سباقات المهرجان، حيث تم تخصيص 400 ألف درهم جوائز مالية للفائزين.

واختتمت أمس منافسات بطولة شد الحبل التي شاركت فيها ثمانية فرق من الإدارات المختلفة لشرطة العاصمة.

ولم تقتصر فعاليات الحدث، الذي يواصل يومه السابع، على السباقات الشراعية والتجديف، حيث تم تخصيص مجموعة منها للأطفال من بينها منافسات القفز التي تقام في قلب كورنيش أبوظبي، إضافة إلى إمكانية خوض دورة تدريبية في التجديف وقيادة القوارب الشراعية على أيدي مدربين متخصصين.

وتختتم في الخامس من أبريل المقبل المرحلة الأولى من الحدث، وتنطلق المرحلة الثانية التي يستضيفها كورنيش البطين الجديد، وتقام فيها مجموعة من الفعاليات الجديدة، على رأسها منافسات كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية أيضاً، ومن المقرر أن تختتم النسخة الرابعة في الثاني عشر من الشهر المقبل.

ويعد الحدث واحداً من أهم لأحداث التي تهتم بالأنشطة الرياضية الشاطئية، لاسيما أن اهتمام مجلس أبوظبي الرياضي بتوسيع قاعدة الممارسة لتلك الألعاب التي تعد إرثاً قيماً من التراث الوطني القديم، هو السبب الرئيسي وراء النجاح وتواصل المهرجان للعام الرابع على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا