• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«المسابقات» تجري قرعة 6 كؤوس

الشباب يواجه الجزيرة في افتتاح «كأس اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

رضا سليم - دبي

أسفرت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال لكرة اليد عن مواجهة الشباب مع الجزيرة في الدور التمهيدي بالمجموعة الأولى والفائز منهما يواجه النصر، بينما يلتقي في نفس المجموعة اتحاد كلباء مع الوصل، وفي المجموعة الثانية يلتقي الشارقة مع العين، والشعب مع الأهلي، وقد وضعت لجنة المسابقات بالاتحاد الأهلي على رأس مجموعة بصفته بطل الدوري، والنصر على رأس مجموعة بصفته بطل الكأس، وتنطلق المباريات بالدور التمهيدي 29 أبريل وتقام مباريات دور الثمانية يوم 3 مايو وقبل النهائي 10 مايو والنهائي 16 مايو المقبل.

وجرت مراسم قرعة جميع الكؤوس على مستوى الرجال والشباب والناشئين والأشبال والصغار مساء أمس الأول بمقر الاتحاد بحضور محمد حسن السويدي أمين عام الاتحاد وصلاح خادم رئيس لجنة المسابقات ومحمد داوود مليح عضو الاتحاد وفخري عبدالمؤمن السكرتير التنفيذي للاتحاد، بالإضافة إلى مندوبي جميع الأندية المشاركة في جميع المراحل باستثناء ناديي الخليج واتحاد كلباء وكلاهما فوض الاتحاد بدلا منه.

وأسفرت قرعة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال التي ستنطلق يوم 20 مايو المقبل عن مواجهة تاسع الدوري مع الثامن في الدور التمهيدي، والفائز منهما يواجه سابع الترتيب في دور الثمانية الذي يقام يومي 23 و24 مايو، فيما سيلتقي سادس الترتيب مع الأول والثاني مع الرابع والثالث مع الخامس ويتحدد جدول المباريات بعد نهاية موسم الدوري، على أن تختتم البطولة يوم 31 مايو المقبل في ختام الموسم.

وخرج الشارقة من قرعة كأس الاتحاد للشباب التي تنطلق 28 أبريل وتنتهي يوم 12 مايو المقبل، لينتظر الفائز من الجزيرة والإمارات، فيما يلتقي العين مع الأهلي والشباب مع النصر والفائزان يلتقيان معا في نصف النهائي، فيما خرج النصر بطل المسابقة من قرعة كأس الاتحاد للناشئين وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، يلتقي في الأولى الجزيرة مع اتحاد كلباء والفائز يلتقي مع النصر، ويلعب في نفس المجموعة الشعب مع بني ياس والفائز يلتقي الإمارات.

ويخرج العين من القرعة في المجموعة الثانية وينتظر لقاء الأهلي والشباب ليلعب مع الفائز بينما يلتقي الوصل مع الخليج والفائز منهما يلتقي الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا