• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نقاط «الجوارح» ترفع معنويات الأسود

دبي يستعيد رامي يسلم ويفقد جهود سلطان ومحمد غلوم أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

معتصم عبد الله (دبي)

يستعيد فريق نادي دبي جهود لاعب خط وسطه رامي يسلم خلال مواجهته المقبلة والمهمة أمام مضيفه عجمان مساء السبت المقبل ضمن الجولة 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي يدخلها أسود العوير في ظل المعنويات العالية للاعبيه بعد فوزه في الجولة الماضية على ضيفه الشباب بهدف، حيث غادر الفريق قاع الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وانعكست النتيجة الإيجابية لمباراة الشباب على روح الفريق خلال تدريباته الماضية، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم واحد قبل استئناف سلسلة تحضيراته على ملعبه بالعوير، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم رامي يسلم والذي غاب عن المشاركة خلال المواجهتين الماضيتين أمام الوصل والشباب بداعي الإصابة.

وتمثل عودة رامي يسلم إضافة قوية لخط وسط دبي، عطفاً على أدائه الجيد مع الفريق خلال الموسم الحالي والذي خاض فيه 24 مباراة، وسجل 4 أهداف من بينها ثلاثية في الدوري أمام الشعب، الظفرة، العين على التوالي.

في المقابل، يفقد دبي خلال مواجهته المرتقبة أمام عجمان المتحفز بدوره لمواصلة نتائجه الإيجابية، بعد أن ارتقى ترتيب الفريق إلى المركز العاشر برصيد 21 نقطة متساوياً مع الوصل، جهود الثنائي محمد علي غلوم وسلطان سيف بداعي الإنذار الثالث والذي تحصلا عليه في مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب.

من جانبه، أكد خالد الكعبي مدير الكرة بنادي دبي، رغبة الأسود الجادة في مواصلة النتائج الجيدة والاستفادة من ارتفاع معنويات لاعبي الفريق عقب أدائه الجيد في المباراتين الماضيتين وحصده أربع نقاط مهمة في سعيه نحو البقاء في مصاف أندية دوري الخليج العربي خلال الموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا