• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحركات مبكرة قبل بداية الصيف الساخن

«الملكي» يترقب رحيل دي خيا عن «يونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

محمد حامد (دبي)

يواجه مان يونايتد السيناريو الأسوأ في علاقته مع حامي عرينه دافيد دي خيا، فقد رفض الحارس الإسباني «حتى الآن» تجديد تعاقده مع النادي، مما يفتح أبواب التوقعات برحيله عن قلعة «الشياطين الحمر» بلا مقابل، وهو ما يجعل اليونايتد لا يستفيد من النجم الإسباني سواء مالياً، أو كحارس جيد للمستقبل. وقالت صحيفة «الميرور»: «يخشى اليونايتد من رحيل حارسه الصيف القادم، كما أن السيناريو الأسوأ يتمثل في رحيله بلا مقابل عقب نهاية عقده حينما تنتهي علاقته التعاقدية مع النادي الموسم المقبل، وتبلغ قيمة دي خيا حالياً ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذه القيمة تتجه نحو الانخفاض كلما اقترب من نهاية عقده، وكشف مصدر من اليونايتد عن أن هناك نادياً واحداً يرغب دي خيا في التوقيع له».

ويبدو أن النادي الأقرب للحصول على خدمات دي خيا هو ريال مدريد، الأمر الذي يجعل إدارة اليونايتد تفكر في الأمور بصورة واقعية، حيث تفكر في السماح له بالرحيل على أن يكون جزءًا من صفقة الحصول على جاريث بيل نجم الفريق المدريدي، والذي يعد صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وفي استطلاع للرأي عبر موقع صحيفة الميرور الإلكتروني، صوت 34% بكلمة لا في إشارة إلى توقعهم بعدم قدرة اليونايتد على تمديد عقد دي خيا، فيما أبدى 66% تفاؤلاً ببقاء الحارس الإسباني في أولد ترافورد.

من ناحيتها، أشارت صحيفة «دايلي ميل» إلى أن أنخيل دي ماريا نجم اليونايتد قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل قدوم إدينسون كافاني إلى مسرح الأحلام بأولد ترافورد، وأشار التقرير إلى أن دي ماريا على الرغم من تصريحاته بأنه مستقر في اليونايتد إلا أن هذا ليس صحيحاً، فهو لا يقدم أفضل ما لديه، بل إن المفاجأة تتمثل في أنه لم يكن يرغب في القدوم إلى اليونايتد، وكان أقرب إلى باريس سان جيرمان، وهو لازال يسعى لاتخاذ هذه الخطوة بالرحيل صوب النادي الباريسي.

ومن المرجح أن يستخدم اليونايتد نجمه الأرجنتيني دي ماريا الذي كلفه حوالي 60 مليون جنيه إسترليني في صفقة تبادلية مع كافاني مهاجم البي إس جي، وفي هذه الحالة سوف يكون راداميل فالكاو أقرب للرحيل، فهو لازال معاراً، ولكنه يحصل على الراتب الأعلى في النادي الإنجليزي، ولا يمكن التعاقد معه، وتحويل صفته اللاعب من الإعارة إلى عقد دائم.

وأشارت الصحيفة اللندنية إلى أن فالكاو ليس مطلوباً لأي من أندية البريميرليج، ومن ثم يصبح من المرجح أن يعود إلى موناكو، ومنه إلى أي من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التوقيع معه، وعلى رأس هذه الأندية يوفنتوس، خاصة أن كارلوس تيفيز ينوي الرحيل عن فريق السيدة العجوز على الرغم من تألقه، حيث يرغب «الآباتشي» في اللعب من جديد لفريق بوكا جونيوز الأرجنتيني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا