• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفوز أو التعادل يتوجان «أبناء الخور» .. وتفوق «العميد» يحيل اللقب لـ «الفاصلة»

النصر والخليج في قمة «الصالات» الليلة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تشهد بطولة دوري الصالات في السابعة من مساء اليوم مباراة الخليج المنفرد بالصدارة برصيد 51 نقطة مع ضيفه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة في ختام مباريات الدوري على حسب الجدول الذي أسفرت عنه قرعة هذا الموسم وتعتبر هذه المباراة هي مواجهة البطولة أو تأجيل الاحتفال باللقب وتتويج البطل من واقع التنافس القوي والمثير الذي ظل قائماً بين الفريقين المتنافسين الخليج والنصر ويلتقي اليوم أيضاً دبا الحصن مع الشباب والوحدة مع الشعب.

يذكر أن الخليج كان طرفاً في الصراع على اللقب حتى الأسبوع الماضي لكنه ترك الساحة للأخضر والأزرق بعد الخسارة التي تعرض لها من العميد 4 - 5 لتصبح هناك ثلاثة سيناريوهات في مباراة اليوم فوز الخليج أو تعادله مع النصر يتوجه بطلا للدوري للمرة الأولى في تاريخه وفوز النصر يؤجل إعلان بطل النسخة الخامسة إلى ما بعد المباراة الفاصلة التي ستكون بين النصر والخليج وحدد لها السابعة من مساء الأحد المقبل على صالة نادي الشارقة.

يدخل الخليج لمواجهة ضيفه النصر بفرصتي الفوز أو التعادل فيما ليس أمام النصر سوى الفوز للاحتفاظ بحظوظه في المنافسة على اللقب عبر المباراة الفاصلة، ويعتبر الطرفان من فرق البطولات في مسابقات الدوري فقد سبق للنصر اعتلاء منصات التتويج بطلا لدوري 2011، كما سبق للخليج الفوز ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في ختام الموسم الماضي، وفاز ببطولة كأس الاتحاد في مطلع الموسم الحالي وحل وصيفاً للوصل في بطولة كأس السوبر.

ويقود الخليج مدربه الوطني أنور محمد الحمادي ومساعده محمد سعيد الضنحاني إلى جانب تشكيلة اللاعبين التي تضم الحارس حسن علي حسن وأحمد طارق وعلي زايد وعمر علي سعيد وخالد أحمد عبيد ويوسف القواضي وخالد عبدالله واحمد السيابي وخالد مراد عبدالله ومحمد سيف محمد سعيد وهيثم صالح عبدالله وكان الخليج فقد جهود لاعبيه عبدالعزيز عبدالله ومحمد حسن الملا بداعي الإصابة.

وفي الطرف الثاني، يقف النصر بقيادة المدرب البرازيلي ويسلون وتضم تشكيلته حارسي المرمى محمد سالم فاضل وعمر عبد الستار وطارق عبدالله أمان وخالد جمعة بلهول وخلفان جمعة بلهول وعبد الله كرمستجي وإبراهيم عبيد وعبد الله الصايغ ونبيل طالب ويفقد النصر لاعبه طلال الفهد الذي تعرض للإصابة برباط صليبي.

والجدير بالذكر أن النصر لم يسبق له الفوز على الخليج في الدوري حيث التقى الفريقان أربع مرات فاز الخليج في ثلاث وتعادلا في مباراتين وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من دوري هذا الموسم لعبت على ملعب صالة نادي الوصل بسبب انشغال صالة النصر انتهت بتعادل الفريقين 1 - 1 وكان ذلك يوم 8 يناير 2014 أي قبل 65 يوماً وكان الوحدة هو المنفرد بصدارة الدوري عندما التقى الفريقان أبناء خورفكان والنصر في الدور الأول.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري غفير من أنصار الفريقين ومن أبناء اللعبة من مدربين وإداريين ولاعبين من واقع أهميتها واحتدام التنافس القوي على لقب البطولة.

ووجهت اللجنة التنفيذية الدعوة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلى ممثلي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ورؤساء الأندية وأعضاء مجالس إدارات الفرق المشاركة في الدوري. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا