• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الطوارئ والأزمات» تبحث مع دولفين للطاقة التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (وام)

بحثت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع شركة دولفين للطاقة أوجه التعاون المشترك وسبل تطوير آلية التنسيق وتعزيز علاقات الشراكة للتعامل الناجح مع حالات الطوارئ والأزمات.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، أمس، لوفد شركة دولفين للطاقة برئاسة عادل أحمد البوعينين الرئيس التنفيذي للشركة.

ورحب الحوسني بهذه الزيارة التي من شأنها أن تسهم في بناء جسور من التعاون والتنسيق المشترك خاصة في مجال الوقاية والسلامة على المستويات الاقتصادية والبيئة والصحة وبناء منظومة عمل متكاملة حول الاستعداد والجاهزية ووضع متطلبات أكثر أماناً حول حماية مشاريع الطاقة التي تقوم بتنفيذها دولفين للطاقة من خلال مشروع الغاز وفق أعلى معايير الجودة بهدف استمرار مد عملائها بالغاز الطبيعي.

من جانبه أشاد البوعينين بدور ومهام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بصفتها المسؤولة عن إدامة وتوفير كافة القطاعات الحيوية والرئيسية ومنها قطاع الطاقة بصفته من أهم القطاعات الحيوية التي تعتمد عليها أغلب المشاريع الوطنية، ووضع معايير وتنسيق كافة الجهود المتعلقة بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ولديها من الخبرات والإمكانيات التي تجعلها تلعب دوراً رئيسياً في دفع عجلة الاستعداد والجاهزية نحو خطوات أكثر إيجابية في حالات الطوارئ والأزمات.

كما قام الوفد بزيارة مركز العمليات الوطني التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، حيث اطلع على مفهوم ودور مركز العمليات الوطني وأهميته في تنسيق جهود إدارة الأزمات وحالات الطوارئ واختصاصات عناصر الارتباط وأهمية وجود نظام مشترك بين المؤسسات المعنية بإدارة الحدث.

حضر اللقاء سيف محمد أرحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة وعدد من المديرين. ومن جانب شركة دولفين للطاقة خالد عبدالله المرزوقي رئيس إدارة العمليات وعجلان خليفة القبيسي نائب رئيس أول إدارة التسويق والشؤون التجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض