• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سليم يرتب أوراق الوصل للقاء النصر

تأهيل كوليو وعودة ناصر وغياب درويش لأسباب بعيدة عن الاحتراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

يبحث الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الوصل عن كيفية تأهيل لاعبيه لموقعة السبت أمام النصر في الدوري بالشكل المناسب، وهي بمثابة نقطة التحول للاعبين بعد سلسلة الخسائر، والتي أدت إلى تراجع الفريق إلى المركز الـ 11 في ترتيب الدوري، وهو ترتيب لا يليق مطلقاً بالوصل، حيث أنها المرة الأولى، التي ينحدر فيها الإمبراطور إلى هذا المكان بين فرق الدوري على مدى تاريخه تقريباً.

ويعكف سليم عبدالرحمن مدرب الفهود على دراسة المنافس جيداً من جميع النواحي خاصة الفنية لإيجاد ثغرة مناسبة، لكي يتمكن خلالها الإمبراطور على ملعبه من تخليص الدين القديم والجديد أمام العميد، الذي حقق انتصاراً كاسحاً على الوصل في الدور الأول بنصف درزن.

يعود إلى صفوف الفهود المهاجم محمد ناصر بعد شفائه من الإصابة، التي لحقت به وحرمت الفريق من جهوده عدة جولات، وهناك جهود كبيرة لكي يتمكن الأرجنتيني كوليو من اللحاق بالمباراة بعد الإصابة، التي تعرض لها وحرمته من مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة.

ويغيب عن صفوف الوصل لأسباب بعيدة عن الاحتراف تماماً، وهي خاصة بأنه عندما وافق النصر على انتقال درويش أحمد في الشتوية اشترط النصر عدم مشاركة اللاعب في مواجهة الفريقين.

وقل درويش أحمد: «إذا كانت إدارة النصر تخاف من وجودي مع الوصل أمام فريقها في هذا المباراة فلماذا قرروا الاستغناء عني، أو حتى لماذا لم يشركوني في المباريات، ثم إن مبدأ عدم اللعب أمام فريقي السابق عقب الانتقال منه، لا يوجد في عالم الاحتراف، وأنا حزين للغاية لعدم تواجدي في مثل هذه المباراة، حيث تمنيت التواجد مع زملائي في أرض الملعب في هذه الظروف الصعبة، ولكن قوانين التعاقد بين الطرفين حرمتني من المواجهة، وهي المباراة الثانية التي أغيب فيها عن فريقي، حيث لم ألعب لقاء الوحدة للإيقاف بحصولي على 3 إنذارات، لكن الغياب أمام النصر غير منطقي بالمرة».

وتابع: «لابد من إزالة هذا الشرط في الانتقالات بين الأندية لأن بها الكثير من الجور على انتقال اللاعب من فريق لآخر، حيث إن الأندية تكون في أشد الحاجة إلى مثل هذه الانتقالات، ونتفاجأ بعد ذلك بهذه القوانين، التي تحرم الأندية من جهود بعض لاعبيها في الأوقات الحرجة».

من جانب آخر، تحرص إدارة نادي الوصل على الوقوف بجوار اللاعبين، وجهازهم الفني لعبور هذه المرحلة الصعبة، التي يعيشها الفريق للمرة الأولى في تاريخه، من خلال دعم الفريق معنوياً وحث اللاعبين على بذل الجهد والتركيز الكامل في التدريبات والمباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا