• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بوناميجو يراجع مع اللاعبين أخطاء مباراة الأهلي

شاهين عبدالرحمن يعتذر لجماهير الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

عماد النمر (الشارقة)

قدم مدافع الشارقة شاهين عبدالرحمن اعتذاره إلى إدارة وجماهير النادي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ما تسبب في خسارة فريقه 1 - 2، وقال في مقطع فيديو نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «إنه يشكر كل من وقف بجواره من جماهير الشارقة الوفية وشجعته طوال الموسم الحالي، ووعد اللاعب أن تكون هذه البطاقة الحمراء الأخيرة له، معترفاً أنه أخطأ في حق الفريق الذي سيحرم من خدماته في المباراتين القادمتين».

وكان اللاعب قد حصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف على لاعب الأهلي جرافيتي قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق، وبعدها أحرز الأهلي هدف الفوز.

على جانب آخر، عاد فريق الشارقة إلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الإمارات في الجولة المقبلة، وحرص الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة على متابعة الحصة التدريبية بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعقد المدرب بوناميجو اجتماعاً مع لاعبي الفريق قبل بداية الحصة التدريبية موضحاً لهم الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الأهلي الأخيرة، وشكر المدرب اللاعبين على الأداء والعطاء الذي قدموه خلال المباراة، مشيراً إلى أنه لولا بعض الأخطاء لخرج الفريق بالتعادل على الأقل من ملعب الأهلي، وطالب المدرب بالاستعداد جيداً للمباراة المقبلة أمام الإمارات واعتبارها مباراة مصالحة للجماهير والعودة لسكة الانتصارات من جديد.

وأوضح «غياب راموس وشاهين عبدالرحمن لن يؤثر على الفريق لأن البدلاء لا يقلون جاهزية عن الغائبين، وأن ثقته بجميع اللاعبين كبيرة، وأنهم قادرون على تحقيق الفوز التي تنتظره الجماهير بعد غياب».

وكانت الحصة التدريبية قد بدأت داخل صالة الحديد بالنادي تحت إشراف ماهير حفيظي رئيس الوحدة الطبية والدكتور أحمد شاكر وحرص الجهاز الطبي على تجهيز جميع اللاعبين بدنياً من خلال التدريبات التي استمرت لمدة ساعة قبل أن يبدأ الجزء الثاني من الحصة بالتدريب داخل الملعب بالكرة، وانتهت الحصة بتقسيمة بين العناصر الأساسية والبدلاء، وما زلت عودة اللاعب البرازيلي فليبي للتدريبات بيد الجهاز الطبي للفريق الذي يشرف على علاج اللاعب بعد الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المباراة الأخيرة أمام الأهلي.

من ناحيته، أكد علي محمد إداري الفريق أن الشارقة يؤدي تدريباته بقوة من أجل المواجهة المهمة المقبلة أمام فريق الإمارات، ورغم النقص العددي في صفوف الفريق نظراً لغياب قلبي الدفاع راموس وشاهين عبدالرحمن إلا أن المدرب جهز البدلاء ولن يتأثر الفريق بالغياب كونه يعتمد على اللعب الجماعي.

وقال: «لدينا دكة بدلاء قوية قادرة على تعويض أية غيابات كما حدث من قبل في المباراة التي غاب عنها عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وأوضح أن اللاعب فليبي بدأ في التعافي ويمكن أن يلحق بمباراة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا