• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

متعة مشاهدة الفيلة والزواحف

مخيم صيف حديقة الإمارات للحيوانات.. تعليم وتنمية مهارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لإطلاق مخيمه الصيفي ابتداء من 17 يوليو إلى 28 أغسطس المقبلين، لإمتاع الأطفال بين عمر 8 إلى 12 عاما بالعديد من الأنشطة المثيرة والبرامج المسلية.

وقالت عليا هنا، المديرة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات «لقد تم تصميم المخيم الصيفي ليس لغرض التسلية فقط بل أيضا لتطوير الفكر والتحفيز على التفكير الإبداعي، حيث تم إضافة العديد من الألعاب التعليمية للبرنامج ذات المواضيع الشيقة من ضمنها التعرف إلى الحيوانات

والحياة البرية والبيئة».

وأضافت «سيتمكن الأطفال المشاركين من التفاعل مع الحيوانات المثيرة مثل الفيلة والعديد من الزواحف والحيوانات المفترسة بالإضافة إلى استمتاعهم بمشاهدة عروض الحيوانات المصممة حصريا بالمخيم.

ويتمكن الأطفال من استكشاف المنتزه وتجربة «الحياة تحت سطح الماء». كما ستتوفر كذلك دورات لتعليم العزف لمزيد من المرح و الإثارة.

وقالت عليا هنا، المديرة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، إن مخيم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات الصيفي هو برنامج نشط يعمل على تعزيز نمو وتطور الأطفال، ورفع مهاراتهم، ونحن نعمل على تعليم المهارات الجديدة وتعزيز اللعب في الطبيعة والهواء الطلق ضمن بيئة آمنة ومسلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا