• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالحصا يرعى بطولة المقاولين الثامنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أعلن النادي المصري في دبي عن انطلاق بطولة المقاولين الثامنة لخماسيات كرة القدم وذلك يوم 10 أبريل الجاري بمشاركة فرق من شركات المقاولين العاملة في دبي والإمارات، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد سيف بالحصا رئيس جمعية المقاولين في دبي، والذي أعلن عن تواجده ورعايته للبطولة الأهم والأقدم التي يقيمها النادي المصري في دبي وتشهد تفاعلا كبيرا من العاملين في الشركات.

وأكد المهندس أحمد عبد العزيز جمعة نائب رئيس النادي المصري في دبي أن تواجد الدكتور أحمد بالحصا في رعاية البطولة يؤكد مدى رفعة الهدف الذي انطلقت من أجله البطولة منذ ثماني سنوات من أجل جمع الشركات المقاولين والشركات الهندسية في بطولة كروية تشهد تنافسا وتفاعلا والتقاء بين العاملين في هذه الشركات والتي تمنعهم ظروف أعمالهم من التواصل لفترات طويلة ولكن تبقى كرة القدم هي من تقوم بهذا الدور الكبير.

وأضاف: «مجلس إدارة النادي سوف يقوم بتشكيل اللجنة المنظمة للبطولة وقد بدأت بالفعل في مخاطبة الشركات الراغبة في التواجد بالبطولة الثامنة، ويتم حالياً استقبال طلبات الفرق والشركات التي تود المشاركة وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي عن انطلاق البطولة وعدد الفرق المشاركة وإجراء القرعة بمجرد الانتهاء من طلبات التسجيل. يذكر أن فريق مجموعة شركات سيف بالحصا هو حامل اللقب أربع بطولات متتالية، بينما يملك أرابكو للإنشاءات اللقبين الأول والثاني، وفريق جسكوم للمقاولات استطاع اقتناص اللقب مرة واحدة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا