• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

بلدية أم القيوين تنظم ورشة تدريبية حول «التميز الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

أم القيوين (الاتحاد)

نظمت بلدية أم القيوين، بالتعاون مع جمعية أم القيوين النسائية، ورشة تدريبية، بعنوان «منظومة التميز الحكومي»، بمشاركة موظفي الدوائر الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص بالإمارة، قدمها المدرب محمد عبدالكريم البلوشي.

وتضمنت الورشة عدة محاور من منظومة الجيل الرابع، التي تهدف إلى التميز الحكومي والارتقاء بالعمل على أسس ومعايير مبتكرة، ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية، ضمن ثلاث محاور رئيسة هي تحقيق الرؤية، والابتكار، والممكنات، بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة المتعاملين.

وتطرق محمد البلوشي، إلى أهمية التوعية بمفاهيم التميز على كافة المستويات الوظيفية، خاصة على المستوى القيادي لضمان البيئة الداعمة، والمحفزة لتحقيق التميز من خلال قنوات مختلفة.

وأضاف أن بناء القدرات يأتي بهدف بناء وتطوير قدرات المتخصصين في مجال التميز، لتمكين المؤسسات من الارتقاء بالأداء ورضا العملاء، من خلال تأهيلهم على الآليات والأدوات التي تمكنهم من قيادة عملية التميز داخل مؤسساتهم، وتوفير الدعم اللازم لهم من أنظمة ومنهجيات، وأدلة عمل والتوعية بمفاهيم التميز على كافة المستويات الوظيفية، خاصة على المستوى القيادي لضمان البيئة الداعمة والمحفزة، لتحقيق التميز من خلال آليات وقنوات مختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا