• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيادة بدر صالح

«منتخب 97» يبدأ تحضيراته لـ «دولية» العين في ملعب ذياب عوانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

يدخل لاعبو منتخبنا الوطني للشباب (ب) لكرة القدم (مواليد 97) معسكراً إعدادياً في الرابعة عصر اليوم بفندق اتحاد الكرة في دبي، ويؤدي بعدها المنتخب حصة تدريبية على ملعب ذياب عوانة بالاتحاد، ويأتي ذلك ضمن التحضيرات التي يقيمها الأبيض استعداداً للمشاركة في دورة العين الدولية التي تنطلق يوم 11 أبريل.

ويستمر المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني حتى يوم الثلاثاء المقبل على أن يمنح الجهاز الإداري والفني راحة للاعبين لمدة يومين، ومن ثم يعاود اللاعبون التجمع مرة أخرى يوم 11 أبريل في مدينة العين استعداداً لخوض مباريات الدورة الدولية.

وتحضيراً للدورة الودية سيجري المنتخب حصصا تدريبية صباحية ومسائية يركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب نهاية أبريل الجاري إلى سلوفاكيا للمشاركة في دورة ودية دولية أخرى.

ويسعى الجهاز القائم على أمر المنتخب الاستعداد منذ وقت مبكر للظهور بشكل مميز عند خوض غمار تصفيات كأس آسيا للشباب تحت (19 سنة) التي تقام في العام المقبل.

وكانت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة أعلنت قائمة المنتخب التي ضمت 22 لاعباً إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون من: بدر صالح (مدرباً)، بدر أحمد (مديراً)، خالد داحس (مساعد مدرب)، سمير شاكر (مدرباً للحراس)، كريم مالوش (مدرباً للياقة)، محمد بلعربي (طبيباً)، منير الجزايرلي (اخصائياً)، كريستيان تاناسي (مدلكاً) وفتحي مناع (مسؤول مهمات).

واللاعبون هم: علي خالد (الأهلي)، خالد محمد وفيصل أحمد ويوسف عبدالكريم وزايد عبدالله ومحمد عبيد (الجزيرة)، خالد إبراهيم (دبا الفجيرة)، جاسم سالم وماجد أحمد وعبدالرحمن أحمد لشكري (الشباب)، حمد محمد (الشعب)، حسين عبدالله (العين)، محمد حسين وحمدان ناصر وخالد محمد عبيد (اتحاد كلباء)، غيث حسين وأحمد عيسى وجاسم يعقوب (النصر)، أحمد عبدالله ومحمد راشد وأحمد سلمان العكبري (الوحدة) ومحمد خميس محبوب (الوصل). (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا