• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

استعداداً لتصفيات كأس آسيا

أول معسكر داخلي لـ «منتخب 2000» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

ينطلق في الثالثة عصر اليوم بفندق اتحاد الكرة بالخوانيج أول معسكر داخلي لمنتخبنا الوطني للناشئين(ب) لكرة القدم (مواليد 2000)، ويؤدي بعدها الأبيض حصة تدريبية في الرابعة والنصف على ملعب ذياب عوانة بالاتحاد ويستمر المعسكر حتى يوم الثلاثاء المقبل. وتأتي استعدادات منتخبنا الوطني للناشئين(ب) في إطار التحضيرات الجادة لتصفيات كأس آسيا للناشئين التي تقام في 2015، ويشتمل برنامج المنتخب الذي وضعه الجهاز الفني للمعسكر الداخلي على إجراء حصتين تدريبيتين صباحية في السابعة وحتى الثامنة والنصف وأخرى مسائية من الرابعة عصراً حتى السادسة والنصف مساء.

وكان راشد عامر المدير الفني للمنتخب قد أعلن يوم الأحد الماضي عن القائمة المبدئية للأبيض التي ضمت 34 لاعباً، وجاء ذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية إجراء اختبارات فنية لـ 160 لاعباً تم تجميعهم من جميع أندية الدولة وخلال التدريبات والمباراة الودية التي اكتسح فيها الأبيض ضيفه اتحاد كلباء بثمانية أهداف نظيفة توصل الجهاز الفني للقائمة المبدئية الحالية، حيث يسعى لاختيار أفضل العناصر من اجل المشاركة في التصفيات الآسيوية.

وأشار راشد عامر إلى انه يسعى خلال أول تجمع إلى الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية، وأضاف: «مع خوض عدد من المعسكرات الإعدادية وأداء التجارب الودية سأصل للقائمة النهائية المكونة من 26 لاعباً، حيث يشارك بعدها اللاعبون الذين سيتم اختيارهم للقائمة النهائية في معسكر خارجي يقام أغسطس المقبل».

يذكر أن الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا الوطني يتكون من راشد عامر (مدرباً) ، سالم اليعقوبي (مديراً) ، عبدالله شاهين (مساعد مدرب)، خميس سالم (مدرباً للحراس)، حازم العشاوي (معالجاً طبيعياً) وجمال الحاج (مسؤول مهمات). واللاعبون هم: مايد راشد ومحمد علي خميس (اتحاد كلباء)، محمد يوسف وأحمد صلاح وسند عيسى وعبدالله عبدالرحمن (الأهلي)، علي صالح وسالم راشد وجواد حسين وراشد محمد النوبي (الوصل)، سعود عبدالله وأحمد راشد وعبدالله محمد وسلطان سعيد وعمران عبدالله(الشارقة)، عبدالله محمد عبدالله وعلي حسن علي وجمعة أحمد شكري (الشباب)، الحارث سالم وعبدالعزيز محمد خميس (الجزيرة)، سعود أحمد وحمد جاسم وحمد أحمد راشد (النصر)، إبراهيم راشد إبراهيم وسلطان عبدالله (الإمارات)، مانع عايض ونهيان عادل وراشد مرزوق (الوحدة)، ناصر عبدالله وناصر علي (العين)، محمد عبدالله محمد (الفجيرة)، حميد غانم محمد (الشعب)، عمر عبدالغني (عجمان) وأحمد علي أحمد الشحي (رأس الخيمة ). (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا