• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النائب العام لإمارة أبوظبي يكرم 90 بطلاً وبطلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

كرم المستشار يوسف سعيد العبري النائب العام لإمارة أبوظبي 90 موظفاً وموظفة من النيابة العامة في أبوظبي ممن حصلوا على جوائز رياضية خلال عام 2013، وذلك لتشجيع الموظفين على الانخراط في أنشطة الدائرة غير الوظيفية، وإيجاد حركة رياضية متطورة في الدائرة.

وأوضح مصدر مسؤول في مكتب النائب العام لإمارة أبوظبي أن التكريم شمل الموظفين الذين حصلوا على مراكز مشرفة في المسابقات والبطولات التي شاركوا بها خلال عام 2013، ومنها بطولة الدائرة والبطولات المحلية في رياضات الرمي والفروسية وكرة القدم وكرة السلة والبولينج والألعاب الإلكترونية.

وأكد المصدر أن اهتمام النيابة العامة بتشجيع الأنشطة غير الوظيفية خاصة الرياضية يأتي في إطار استراتيجيتها في تهيئة بيئة وظيفية محفزة وغنية وتوطيد العلاقات بين موظفيها من مختلف القطاعات القضائية والإدارية من خلال بناء قاعدة عريضة من الفرق الرياضية في شتى الرياضات، إضافة إلى وضع وتنفيذ البرامج التدريبية لفرق الدائرة الرياضية، وتأهيلها للمشاركة في المسابقات والبطولات، وإحراز مراكز مشرفة، وذلك من خلال التعاقد مع الأندية والمراكز والمؤسسات الرياضية في الدولة. وأكد حرص النيابة العامة على إشراك الموظفات في مختلف الأنشطة الرياضية، وتشكيل فرق نسائية للمنافسة في البطولات، التي تنظمها دائرة القضاء في أبوظبي، إضافة إلى المسابقات والبطولات الخاصة بدوائر الإمارة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا