• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رقص وغناء في أيرلندا

أونيل: حققنا إنجازاً رغم الوداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

ليون (د ب أ)

ودع منتخب أيرلندا البطولة، ولكن جماهيره تركت انطباعاً جيداً لن ينسى سريعاً، بجانب الرقص والغناء في جميع أنحاء البلاد، قدمت الجماهير لحظات خاصة مثل تغيير إطار سيارة مثقوب في باريس، وقيام شخص بتسديد كرة عالية في نافذة فندق تبعد 70 قدماً ليشعل الاحتفالات الضخمة. ونشر الاتحاد الأيرلندي «تغريدة» عبر موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «تويتر»، عقب الخسارة من فرنسا 1 - 2 ذكر فيها: مرة أخرى أثبتم أنكم أفضل جماهير في العالم.

وقال مارتن أونيل المدير الفني للمنتخب: أفكر فيما تفكر فيه الجماهير بشأن الفريق، الشعور بين اللاعبين متبادل للغاية، لقد كانت بطولة رائعة في هذا الجانب.

وأضاف: كانت الجماهير رائعة في المباريات الأربع التي خضناها، أعتقد أنهم منحوا طاقة إضافية للاعبين في البطولة، ولا يسعني إلا أن أكون أكثر فخراً بهذه الجماهير، لقد سلكوا سلوكاً حسناً وبذكاء وشرفوا البلاد.

وقال أونيل: إن فريقه لم يكن في وسعه تقديم أفضل مما قدم أمام فرنسا، التي كانت متأخرة في النتيجة، بفضل ضربة الجزاء التي أحرز منها روبي برادي هدف التقدم.

لكن الفروق ظهرت في النهاية، وتمكن جريزمان من إحراز هدفين في الشوط الثاني ليصعد بفرنسا للدور الثاني ويرسل الأيرلنديين لبلادهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا