• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور ممثلي وزارة البيئة والمياه

«خارجية» الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون مكافحة المواد المحظورة في سباقات الفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

ناقشت لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الأول بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة راشد محمد الشريقي رئيس اللجنة جميع مواد مشروع قانون اتحادي في شأن مكافحة المواد المحظورة في مجال رياضات سباقات الخيل والفروسية.

وناقشت اللجنة مواد مشروع القانون بحضور ممثلي وزارة البيئة والمياه الذين ردوا بدورهم على الاستفسارات الموجهة إليهم من قبل أعضاء اللجنة والمتعلقة بمشروع القانون، وأجلت اللجنة مناقشة بعض المواد المستحدثة من قبل اللجنة على مشروع القانون، إلى حين تقديم وزارة البيئة والمياه نتائج الدراسة المعدة حول تلك المواد.

ويهدف مشروع القانون إلى وضع الأحكام والضوابط اللازمة لمكافحة المواد المحظورة في مجال رياضات سباقات الخيل والفروسية والقضاء عليها، وذلك للمحافظة على التنافس الشريف وتعزيز مبدأ الروح الرياضية والقضاء على الممارسات غير المشروعة في مجال هذه الرياضات، بالإضافة إلى دعم الجهود الرامية إلى مكافحة هذه المواد والكشف عن تداولها واستخدامها.

حضر الاجتماع كل من: أحمد محمد رحمة الشامسي مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، وأحمد مالك أهلي، وسلطان جمعة الشامسي، وغريب أحمد الصريدي أعضاء اللجنة، كما حضر الاجتماع من وزارة البيئة والمياه: د. سيف الشرع وكيل الوزارة المساعد للشؤون الزراعية، و د.ناصر آل علي مدير إدارة الشؤون القانونية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا