• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جوميز يصفه بصاحب القدمين الساحرتين

دراكسلر: أترك الحكم للآخرين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

ليل (د ب أ)

مع عودته إلى التشكيلة الأساسية، كافأ دراكسلر مديره الفني يواخيم لوف، وأكد جدارته بثقة المدرب، من خلال الدور البارز الذي لعبه في الفوز الكبير على سلوفاكيا، واختار لوف الدفع بلاعبه دراكسلر «22 عاماً» في المباراة، مفضلاً إياه على ماريو جويتزه الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه في الدور الأول للبطولة. وأحكم دراكسلر لاعب خط وسط فولفسبورج قبضته على هذه الفرصة، حيث سجل الهدف الثالث للفريق، وصنع الهدف الثاني لزميله ماريو جوميز ليستحق جائزة رجل المباراة.

وقدم دراكسلر في المباراة فاصلاً من الانطلاقات والمراوغات ليفرض نفسه بقوة نجماً للقاء حتى خروجه في الدقيقة 72.

وكان دراكسلر شارك في التشكيلة الأساسية لمنتخب «المانشافت» خلال أول مباراتين للفريق بالدور الأول، حيث فاز الألمان على أوكرانيا 2 - صفر، وتعادل مع بولندا سلبياً، ولكنه غاب عن المباراة الثالثة في الدور الأول، والتي فاز فيها منتخب ألمانيا على أيرلندا الشمالية 1 - صفر.

وعاد دراكسلر، الذي يعتبر من أبرز المواهب الألمانية في الوقت الحالي، إلى التشكيلة الأساسية أمس الأول، فيما جلس جويتزه على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في البطولة الحالية.

وأثمر هذا التغيير في تشكيلة «المانشافت» الأساسية، حيث وجد لوف في دراكسلر اللاعب صاحب المهارات الذي يمكنه التغلب على الدفاع السلوفاكي القوي. كما يدرك لوف الآن أنه يملك العديد من البدائل الهجومية التي يحتاجها في مباراته التالية بالبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا