• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

أسرع لمواساة مودريتش

بيبي: مباراة البرتغال وكرواتيا «جميلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

لنس (د ب أ)

فاجأ بيبي مدافع منتخب البرتغال الجميع، عندما وصف المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على كرواتيا 1 - صفر، في دور الـ 16 في «يورو 2016» بالجميلة.

وتمكن البرتغال من عبور كرواتيا في مباراة «مملة»، دخلت للوقت الإضافي، قبل أن يحرز ريكاردو كواريزما هدف الفوز، ولكن بيبي قال: «كانت مباراة جميلة، والآن علينا أن نتحلى بالهدوء، لأننا لم نفز بأي شيء بعد».

ورغم أن المنتخب البرتغالي لم يمتع الجميع، لكن الطريق ممهدة أمامه للوصول إلى المباراة النهائية.

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع بولندا في مدينة مرسيليا يوم الخميس المقبل، وسيلتقي الفائز منهما مع ويلز أو بلجيكا أو المجر في الدور قبل النهائي.

وبخسارة منتخب كرواتيا، ودع أفضل لاعبي خط الوسط البطولة، ويتابع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش بقية منافسات البطولة من التلفزيون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا