• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

أسرع لمواساة مودريتش

بيبي: مباراة البرتغال وكرواتيا «جميلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

لنس (د ب أ)

فاجأ بيبي مدافع منتخب البرتغال الجميع، عندما وصف المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على كرواتيا 1 - صفر، في دور الـ 16 في «يورو 2016» بالجميلة.

وتمكن البرتغال من عبور كرواتيا في مباراة «مملة»، دخلت للوقت الإضافي، قبل أن يحرز ريكاردو كواريزما هدف الفوز، ولكن بيبي قال: «كانت مباراة جميلة، والآن علينا أن نتحلى بالهدوء، لأننا لم نفز بأي شيء بعد».

ورغم أن المنتخب البرتغالي لم يمتع الجميع، لكن الطريق ممهدة أمامه للوصول إلى المباراة النهائية.

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع بولندا في مدينة مرسيليا يوم الخميس المقبل، وسيلتقي الفائز منهما مع ويلز أو بلجيكا أو المجر في الدور قبل النهائي.

وبخسارة منتخب كرواتيا، ودع أفضل لاعبي خط الوسط البطولة، ويتابع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش بقية منافسات البطولة من التلفزيون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا