• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأرجنتين

إندبيندينتي يحقق الفوز الأول على ملعبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

حقق فريق أندبيندينتي الفوز الأول له على ملعبه منذ انطلاق مسابقة الدوري الأرجنتيني للموسم الجاري، بعد تغلبه على ضيفه أرسنال برباعية نظيفة أمس الأول في المرحلة السادسة من البطولة. وبذلك الفوز قفز إندبيندينتي عدة مراكز في سباق المقدمة ليحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر روساريو.

وتغلب اندبيندينتي على الضغط العصبي الذي يشكله له اللعب على أرضه، ليهدي جماهيره فوزاً عريضاً بفضل أهداف اللاعبين فيديريكو مانكويو في الدقيقة الثانية وكلاوديو ريانيو في الدقيقة 15 ولوكاس البرتينجو في الدقيقة 63 وفيكتور كويستا في الدقيقة 82.

ونجح البرتينجو في تسجيل الهدف الخامس له في المسابقة ليعادل رقم ماركو روبين لاعب روساريو، متصدر ترتيب هدافي البطولة الأرجنتينية. وتغلب فريق بيلجرانو 2-1 على منافسه فيليز سارسفيلد في نفس المرحلة من البطولة، حيث تقدم فيليز في الدقيقة 24 من المباراة بأقدام لاعب خط الوسط ايميليو أمور، إلا أن بيلجرانو عادل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق فيرناندو ماركيز في الدقيقة 56 قبل أن يضيف سيرخيو اسكوديرو هدف الفوز في الدقيقة 72.

وفاز تيحري بهدف نظيف على مضيفه كولون الذي أخفق حتى الآن في تحقيق أي فوز في بطولة الدوري الأرجنتيني في ثوبها الجديد بمشاركة 30 نادياً للمرة الأولى لها في التاريخ. وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مارسيلو لاروندو في الدقيقة 50 من اللقاء ليصل تيجري إلى النقطة الـ 11 له هذا الموسم محتلا المركز السابع في جدول الترتيب.

وحقق هوراكان فوز كبيراً على منافسه أرخينتينوس جونيورز 4-صفر في المباراة التي شهدت تسجيل اللاعب رامون أبيلا «وانشوب» لثلاثية «هاتريك» في الدقائق 32 و40 و62 من المباراة، فيما جاء الهدف الرابع عن طريق فرانكو فلوريس مدافع أرخينتينوس بالخطأ في مرماه. وتمكن سارمينتو من حصد الفوز الأول له منذ عودته لدوري الأضواء بالتغلب على ضيفه كروزيرو 2-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا