• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فنية» اتحاد الكرة تضع الجدول الزمني لـ «الواعدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

وضعت الإدارة الفنية باتحاد الكرة الجدول الزمني الخاص بانطلاقة نشاط مراكز التدريب خلال اجتماع عقد بمقر الاتحاد بدبي وضم مسؤولين من الإدارة الفنية مع ممثلي وزارة التربية والتعليم.

وترأس الاجتماع الدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية بحضور الدكتور محمد بلال وتامر الدسوقي من وزارة التربية والتعليم ومدربي مراكز الواعدين بالاتحاد ووزارة التربية ويسرى المقداد (مقرر الاجتماع).

ووقف الحضور على أهمية احتضان الطلاب الذين تم انتقائهم في المراحل السابقة للمشروع والذين سيتم توزيعهم على سبعة مراكز في مختلف مناطق الدولة على أن تكون بداية نشاط المراكز التدريبية بعد عودة الطلاب من العطلة المدرسية.

ومن جانبه، أكد الدكتور بلحسن مالوش على أهمية اختيار المدربين الأكفاء القادرين على تنمية قدرات المواهب التي تم انتقائها.

وسيحدد الاجتماع المقبل الذي سيعقد يوم 12 أبريل المقبل الملاعب التي ستقام عليها الدورات على أن تعقد الدورة الأولى في اليوم التالي في مقر الاتحاد وتنظم الثانية يوم 22 من ذات الشهر فيما سينظم مهرجان لكرة القدم للواعدين بحضور ممثل لـ «الفيفا» في مقر الاتحاد بدبي يوم 28 وستقام الدورة الثالثة يوم الرابع من مايو.

وتنظم الدورة الرابعة يوم 12 مايو على أن يقام مهرجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين يوم 15 من ذات الشهر فيما ستقام الدورة الخامسة يوم 20 مايو ويسدل الستار على الدورات يوم 26 بإقامة الدورة الخامسة مع حفل التكريم. وسيقع على عاتق مدربي المراكز إرسال تقارير دورية للإدارة الفنية والوزارة بالإضافة لاقتراحاتهم وذلك بهدف تحسين سير العمل، وسيتم تكوين آلية مراقبة مشتركة بين الاتحاد والوزارة تقوم بزيارات للمراكز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا