• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

كل واحدة تساوي لقباً

مورينيو يكشف سر الـ «21 ساعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

محمد حامد (دبي)

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي عن سر الساعات الـ 21 التي يحتفظ بها في صندوق خاص، لأنها أغلى ما يملك ليس من ناحية قيمتها المالية، بل بالنظر إلى أن كل واحدة منها تظل شاهدة على لحظة من لحظات المجد الكروي والحصول على لقب من الألقاب الـ 21 التي حصل عليها طوال مسيرته الكروية.

ويتطلع المدرب البرتغالي صاحب النجاحات الكبيرة في عالم المستديرة إلى الظفر باللقب الـ 22، أي لقب البريميرليج، مؤكداً أنه لن يتردد في نزع الساعة التي في يده لكي يحتفظ بها كتذكار يصنعه لنفسه، وهو نفس ما فعله قبل ذلك 21 مرة.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة «الميرور»: «حينما أفوز بالبطولات فإنني لا أتردد في منح زوجتي وابنتي وابني بعض الهدايا، كما أمنح نفسي هدية، كل ما أفعله أنني أقوم بنزع الساعة من يدي وأقرر أن أحتفظ بها وألا أرتديها مرة أخرى، لدي مجموعة كبيرة من الساعات، أحتفظ بها في خزينة خاصة تم تأمينها جيداً، إنها تعادل الميداليات أو القمصان التي يحتفظ بها البعض تذكاراً للفوز بالبطولات».

وتابع «مو»: «قمت بتحديد الساعة التي سوف أضعها في صندوق الذكريات والبطولات، في حال نجحنا في الفوز بلقب الدوري، وفي حال لم أحقق الفوز باللقب فإن الساعة تصبح عادية وبلا قيمة كبيرة، الساعة الأخيرة هي المفضلة بالنسبة لي من بين جميع الساعات التي أحتفظ بها؛ لأنني طلبت من الشركة المصنعة أن تضع بها لمسات خاصة، أشرفت على التصميم من حيث الشكل والألوان والخامات والوزن، وسوف يكون اللون الأزرق حاضراً بقوة في هذه الساعة الجديدة». وكشف مورينيو عن وجود اتفاقية مع راعٍ عالمي لماركة شهيرة من الساعات، ولكنه فيما سبق لم يكن لديه هذه الرعاية ويحتفظ بما يجده في يده ساعات لتخليد الفوز بالبطولات. وكشف مورينيو كذلك عن أحلامه للمستقبل، قائلاً إن لديه مسيرة كروية جميلة يعتز بها كثيراً، مضيفاً أنه لا يمكن القول إنها مسيرة مثالية خالية من الأخطاء، كما أشار إلى أنه سوف يتولى تدريب البرتغال في كأس العالم، أو بطولة أوروبا يوماً ما، وفي حال لم يتحقق هذا الحلم والطموح المشروع في خدمة منتخب بلاده، فلا توجد مشكلة كبيرة أو دراما على حد تعبيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا